التخطي إلى المحتوى

الزمالك والاتحاد الموعد المباراة والقنوات الناقلة والتفاصيل والقطه والتشكيل
الزمالك والاتحاد

الزمالك والاتحاد الموعد المباراة والقنوات الناقلة والتفاصيل والقطه والتشكيل

مباراة مهمة جدا لنادي الزمالك مع الاتحاد تبدأ غدا في تمام الساعة 7:00 من الأربعاء 11 يناير وادي المباراة هي المباراة هامه جدا للزمالك وسوف تكون مرحله تحول أو نقله بعد سلسله من الهزائم والأداء المتوسط وبعد تغيرات وتجديدات في فريق الزمالك وتهديدات أيضا جميع الفوز للزمالك في المباراة القادمة.

 

الزمالك يدخل مباراة الأربعاء أمام الاتحاد وليس أمامه إلا الفوز حتى يثبت لجمهوره انه قادر على مواصله المنافسة وهو برصيد 25 نقطه وهو المنافس للنادي الأهلي الذي يتربع على القمة أما فريق الاتحاد فا يحتل المركز السادس برصيد 18.

الزمالك والاتحاد في الدوري المصري

مسابقه الدوري العام في هذا في هذه الدورة مسابقه شرسة جدا وتعتبر منافسه الزمالك في مباراة الاتحاد مسالة حياه أو موت لابد للزمالك أن يعيد أوراقه ليعلن عن نفسه مره أخرى ليس هو الزمالك الذي كان يشاهده الجمهور من قبل مدرسه الفن والقرى والهندسة كثيرة جدا في الزمالك لا بد أن تكون لها صداها على مباراة الأربعاء.

إسماعيل يوسف ليس غريبا على الزمالك ولكنه ابن النادي وأيضا هناك توقعات انه سوف يكون هو المدرب الأساسي بعد فتره من الزمن

أيضا هناك أداره نادي الزمالك على كل حال المباراة غدا سوف تكون على صفيح ساخن وسوف تكون مهمة جدا للفريقين الاتحاد والجمال كله.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد

مباراة صفد تقام بالا سكندريه على ملعب الإسكندرية في ومواعيدها غدا الأربعاء 11 يناير الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز وهذه المباراة ستكون في تمام السابعة  مساء بتوقيت القاهرة سوف تذاع على قناة أون تايم سبورتس والجميع ينتظر هذه المباراة التي سوف يصالح فيها الزمالك جمهوره إن شاء الله ونتمنى التوفيق للفريقين.

تشكيل الزمالك امام الاتحاد

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافى، مصطفى الزنارى، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثى

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسى، سيد نيمار، مصطفى شلبى، أحمد مصطفى زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى

 

نتمني للجمهور المصري المتذوق مباراة ممتعة وللجمهور العربي المتابع من مختلف أنحاء العالم العربي مباراة متميزة الزمالك و الاتحاد .

قد يهمك أيضا

أسعار الذهب في مصر اليوم (الفترة المسائية) | 2000 جنيه لعيار 24

وفاة خالد عبد الباسط عبد الصمد نجل القارئ المصري | موعد الجنازة بالتفصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: