الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الريال ضد ريال بتيس في مباراة مهمة في الدوري الاسباني غدا

0

الريال ضد ريال بتيس غدا؛ يخوض نادي ريال مدريد الاسباني مساء غدا السبت 24 ابريل 2021 مباراة من ابرز مباريات الأسبوع القادم.

حيث سوف تجمع هذه المباراة بين نادي ريال مدريد في مواجهة نادي ريال بتيس في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2021.

في مباراة يحتاج فيها ريال مدريد إلى حصد الثلاث نقاط التي سوف تحدث الفارق بالتأكيد مع الفريق في مركزه الحالي من البطولة وسوف تزيد أيضا من فرص صعوده إلى المركز الأول وصدارة ترتيب الدوري الاسباني بدلا من نادي اتلتيكو مدريد متصدر البطولة حاليا.

ويشار إلى أن نادي ريال مدريد الاسباني قد تمكن من تحقيق الفوز خلال آخر مباراة له في هذه البطولة الكبيرة بعد أن شهدت الفترة الأخيرة حالة استقرار كبيرة للنادي وأصبح النادي من أهم المنافسين الأقوياء حاليا.

قد تشاهد أيضا: آرسنال ضد إيفرتون غدا السبت في مباراة قوية .. بطاقة المباراة

بعد اكتساح العديد من الفرق القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 والمحاربة تشهد الدوري حاليا بعد ضمان الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

الريال ضد ريال بتيس

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني من البطولة سعيا إلى الفوز الغالي الذي سيهدي الفريق التساوي مع المتصدر بكل تأكيد، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 9 من مساء غدا السبت 24 ابريل 2021.

طالع أيضا: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة علي نايل سات و استرا في الكلاسيكو 2021

error: Content is protected !!