الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الدكتور ناصر البراق ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | ما هو مرضه

الدكتور ناصر البراق ويكيبيديا، (من هو ما مرضه)، يحمل الجنسية السعودية، تدرج في عشرات المناصب خلال مسيرته المهنية، وظيفته الأساسية كـ”أكاديمي لصالح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية”، كما تم تعيينه في منصب الملحق الثقافي لدي السعودية في دول المغرب والسودان.

الدكتور ناصر البراق ويكيبيديا

جدير بالذكر أن معالي الدكتور ناصر البراق، ظل وافياً لوطنه حتى مرضه، حيث شهدت شتى المناصب التي ترأسها نشاطاً متميزاً يبرز القيمة الحقيقية للسعوديين، حيث شهدت الثقافة السعودية شيئاً متغيراً في وجوده، بالإضافة إلي ظهوره المتميز في المغرب والسودان وسجل حضورا لافتا ومميزاً، بجانب عمله في منصب رئيس قسم الصحافة والنشر الإلكتروني لصالح جامعة الإمام، كما شغل منصب كاتب صحفي سياسي وثقافي في جريدة «الحياة» اللندنية.

علاوة علي ذلك، فإن معالي الدكتور البراق، تدرج أيضًا في مهام المستشار الإعلامي لصالح وزارة الإعلام، كما عمل في منصب محاضر في جامعة تبوك، ومن بين أهم العضويات التي حصل عليها، عضوية بعض اللجان الإعلامية والثقافية المشهرة في مستوى المملكة العربية السعودية.

 الدكتور ناصر البراق ما هو مرضه

عاني الدكتور البراق، خلال الأسبوع الماضي مع المرض بشكل ملحوظ، حيث أشتد عليه مرضه، مما أدي إلي دخوله المستشفي التخصصي في مدينة الرياض، ومن وقتها وهو لا يزال يركض علي السرير الأبيض، حتى ألم به المرض اليوم، وراح عشرات الأشخاص من أصدقائه ومعارفه يتقدمون له بخالص الدعاء. الدكتور ناصر البراق ما هو مرضه

من جانبه، أمر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بعلاج الدكتور البراق علي نفقة الدولة، ومن المقرر أن يسافر إلي بريطانيا قريبًا من أجل بدء مرحلة العلاج، بحسب ما نشرته المرصد و سبق.

يجدر الإشارة إلي أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، تعددت علي مدار السنوات الماضية، ومنذ توليه إدارة البلاد مواقفه الإنسانية تجاه شعبه وشرفاء الوطن، ويتوجه له ملايين السعوديين بخالص الشكر والعرفان علي تلك الإنسانية التي لا حدود لها.

توفي ناصر البراق في الإثنين 12 يوليو 2021 – 2 ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، بعد صراع مع المرض.

error: