الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الدكتور حسين جرخي ويكيبيديا

الدكتور حسين جرخي، طبيب كويتي، من مواليد 1992.

الدكتور حسين جرخي ويكيبيديا

ويكيبيديا، يُعد الدكتور حسين جرخي (29 عاماً)، من ضمن الأطباء المعروفين علي مستوى المملكة، ولديه عيادة خاصة، كما يعمل في احدي المستشفيات المعروفة بالكويت.

تعرض لحادث سير عن طريق القصد، من طرف مريض كان يزوره في العيادة، وحدث بينهما خلاف ما لم يتم الكشف عنه إلا هذه اللحظات.

وعلي أثر هذا الخلاف بين المريض والمعالج، قرر المريض أن يتخلص منه، وتسبب في دخوله العناية المركزة اليوم، بعدما دهسه بسيارته.

وقال الأطباء المشرفون علي حالة الدكتور حسين جرخى، أن حالته حرجه للغاية، مؤكدين أنه تعرض لنزيف داخلي.

لحظات دهس دكتور جرخى اليوم

ووثقت كاميرات الطرق، لحظات دهس الطبيب الكويتي حسين خرجى، من قبل المريض الذي تعمد قتله.

وبحسب صحيفة “الرأي” الكويتية، فإن الشخص الذي أقدم علي دهس دكتور حسين جرخى، قام بتسليم نفسه إلي مستشفي الأمراض العقلية.

ومن المقرر أن يتم فتح تحقيق في الواقعة المنتشرة حاليًا، والتي هزت الرأي العام خلال ساعات فقط من نزول الخبر علي عناوين الصحف.

دكتور حسين جرخى تويتر

تداول رواد التواصل الاجتماعي، وغيرها من صفحات الأخبار علي منصة التدوين تويتر خلال الساعات الماضية، أخباراً مغلوطة حول حالة الدكتور جرخي، ومنهم من نشر خبر وفاته، وسط حزن المئات من مستخدمي السوشيال ميديا.

من جانبه قال والد دكتور جرخي، أن وزارة الصحة الكويتية ما قصرت في الأمر، ودعا البعض إلي عدم الالتفات وراء الشائعات، كما طلب من متابعي حالة نجله، هؤلاء الذين علي علم بالموضوع، بالدعاء له.

نرشح لك: مقتل دلال عبدالعزيز الجادل فتاة «جريمة السالمية» بالكويت تفاصيل كاملة

وكتب ولد عم الدكتور جرخي عبر حسابه الشخصي علي منصة تويتر يقول :”احول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، تعرض ولد عمي الدكتور حسين لحادث دهس (متعمد)من قبل جاره، حالته حرجة جدا وحاليا بالعناية نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل، و الجاني سلم روحه لمستشفى المجانين ، والله لعب الوضع اسوي سالفتي وأقول انأ مينون، من امن العقوبة أساء الأدب!”.

error: