التخطي إلى المحتوى

الداعية احمد القطان في ذمة الله – سبب موت الشيخ احمد القطان
الداعية احمد القطان في ذمة الله

كشفت صحيفة “الجريدة” الكويتية، عن سبب موت الشيخ احمد القطان، وتصدر هاشتاج احمد القطان في ذمة الله، الترند الأعلى بحثاً وشيوعاً خلال الساعة الماضية.

الداعية احمد القطان في ذمة الله

نعت صحف الكويت، وفاة الشيخ أحمد بن عبد العزيز بن أحمد القطان، الذي غيبه الموت عن عالمنا، صباح يوم الإثنين الموافق (23 مايو 2022). ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ76 عاماً، وكان الراحل قبيل وفاته، يعاني من أزمة صحية، وعلى إثرها، تم نقله إلى إحدى مستشفيات الكويت، خلال اليومين الماضيين.

سبب موت الشيخ احمد القطان

وقالت صحيفة “الجريدة” المحلية، إن سبب وفاة الشيخ أحمد بن عبد العزيز بن أحمد القطان، أثر تعرضه لوعكة صحية مؤخراً. وأتضح أنه نقل خلال اليومين الماضيين إلى مستشفي جابر بالكويت، وعلى الفور نقل إلى قسم العناية المركزة. وتبين أنه يعاني من أزمة صحية سيئة، أدت بحياته، ويجدر الذكر، أنه إلى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن طبيعة مرضه.

أبناء احمد القطان

إن الداعية الكويتي احمد القطان -رحمه الله-، يُعد مثال ناجح ومتميز في الدعاة بالوطن العربي، لقت مؤلفاته أستسحان وانطباع أكثر من رائع عن مسيرته ودراسته. تصدر الشيخ احمد القطان وزوجته وأولاده، ترند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة، وأتضح أنه كان متزوجاً من اثنان، ورزق بـ14 ولد وبنت وهم: عبدالله، إبراهيم، عبد الرحمن، محمد، جنان، حنان، عروب، بنان، إيمان، نور، موضى، حصه، مريم، ديمه.

زوجات الداعية الكويتي احمد القطان

كان الفقيد، من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، أطلق قبيل رحيله عن عالمنا، لفيف من الكتب الدينية، والتي تخاطب أمور متميزة في مجال الدعوة. وقد ذكرت ويكيبيديا، أن الشيخ احمد القطان، تزوج مرتين، وفي الحقيقة لم يسبق وأن كشفت أي مصادر عن هوية زوجاته من قبل. كما لم يذكر الأخير، خلال مشواره العطر، أي تفاصيل أو معلومة تخص حياته الشخصية على الملأ، بل كان دائماً ما يفضل أن لا يتحدث عن معلومات حول حياته الأسرية.

وسادت حالة كبيرة من الحزن، على وفاته، ورثاه المئات من الشخصيات الكويتية الشهيرة في رحيله عن عالمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: