الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الحكم على مشاعل القحطاني بـ5 سنوات حقيقة الخبر

قضت محكمة السعودية، الحكم علي المشهورة مشاعل القحطاني، بـ5 سنوات سجن، علي خلفية تصويرها أحد أفراد الأمن السعودي دون أذنه.

سبب الحكم علي مشاعل القحطاني

وكانت صحيفة الـ”بي بي سي”، قد أعلنت عن سبب التحقيق مع المشهورة السعودية، مشاعل القحطاني أبنة الـ30 عامًا.

وأردفت الصحيفة، أن نجمة التواصل الاجتماعي، أقدمت علي تصوير رجل الأمن دون أذنه، وكذلك توجيه ألفاظ نابية في حقه.

وأوضحت الصحيفة أن سبب الأزمة التي خلقتها مشاعل، طلب رجل الأمن منها ارتداء الكمامة، خلال تواجدها في احدي الأماكن العامة.

ولكن الأخيرة رفضت، وزعمت تحرشه بها، وقررت عدم ارتداء الكمامة، وأقدمت علي تصويره وتصوير السيارة الخاصة بالشرطة، وفقًا لما هو متداول علي سناب شات.

فيديو مشاعل القحطاني الذي تسبب في حبسها

تداولت عدد من الصفحات الإخبارية، عبر موقع التدوين تويتر، مقطع فيديو، تظهر من خلاله المشهورة مشاعل القحطاني تقود درجاتها، ووجهت تهمة التحرش لرجل الأمن.

ولقي المقطع رواجاً واسعاً علي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، وحاز علي نسبة عالية من الانتقادات الواسعة من قبل النشطاء.

وقال والدها في مقطع فيديو آخر نشره علي سناب شات، أنه يدعم قرار الجهات المختصة بالحكم علي نجلته، علي خلفية ما قامت به في حق رجل الأمن.

وتفاعل العشرات مع الفيديو، ووجه العديد من مستخدمو تويتر، التعليقات لوالد مشاعل، ودعمه وتحياتهم له علي قراره الصائب في معاقبة أبنته.

يذكر أن مشاعل القحطاني، فتاة سعودية الجنسية، كانت تبث المقاطع اليومية لها خلال قيادتها الدراجة لجمهورها علي السوشيال ميديا.

وبعد حصولها علي شعبية كبيرة علي منصة السناب، قررت أن تدشن عدد آخر من الحسابات علي باقي صفحات التواصل مثل انستقرام و مؤخراً تيك توك.

error: