الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الحكمة التونسية سمر حسني انستقرام | الحساب الرسمي

ننشر لكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ«الحكمة التونسية سمر حسني انستقرام»، بالتزامن مع أنباء تواجدها في طاقم حكام مباراة السوبر الأفريقي 2021.

معلومات عن سمر حسني

أستبعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، الحكمة التونسية سمر حسني، من الطاقم التحكيمي لمباراة السوبر الأفريقي لعام 2021، والتي من المقرر أن تجمع بين الأهلي المصري ونادي نهضة بركان.

تُعتبر الحكمه سمر حسني، من مواليد سنة 2001، وتبلغ من العمر 21 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تحمل الجنسية التونسية.

أكملت دراستها وقررت أن تتجه نحو عملها المُفضل كحكمة، لتصبح أول حكمة تونسية صغيرة السن تدير المباريات المحلية والدولية.

فضلاً عن ذلك، فإن سمر حسني، لقت شهرة واسعة عندما شاهدها متابعي الدوري التونسي الدرجة الثانية والثالثة، ومع مرور الوقت قررت سمر أن تدشن لنفسها حسابات علي شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

تعمل سمر حسني، في مجال التحكيم منذ سنة 2019 تقريبًا، أي قضت حتى الآن 3 سنوات تحكيميًا للمباريات برفقة الحكم الأولى و الثاني والمساعد.

الحكمة التونسية سمر حسني انستقرام

تبين أن الحكمه التونسية سمر حسني، قامت مؤخراً بإغلاق حسابها الرسمي علي أنستا و كذلك علي فيسبوك، وذلك بشكل مفاجئ، ومن وقتها لم يتواجد لها أي صور جديدة علي جوجل في 2021 أو 2020.

سبق وأن أثارت سمر حسني، جدلاً عارمًا، عن طريق نشرها لعدد من جلسات التصوير الجديدة لها، فضلاً عن ظهورها بملاس أعتبرها البعض بالغير لائقة في احدي البرامج التلفزيونية.

وقررت الجهة المسؤولة عن الكرة داخل تونس، إيقافها ومعاقبتها لهذا السبب، وفي ذات الوقت تصدر أسمها الترند وظل لمدة كبيرة أسمها ضمن الأكثر تداولاً علي شبكات السوشيال ميديا.

error: