التخطي إلى المحتوى

الجزائر زيمبابوي وتاهل فريق الجزائر للكاميرون 2021
الجزائر زيمبابوي

الجزائر زيمبابوي وتاهل فريق الجزائر للكاميرون 2021 بعد ان نجح المنتخب الجزائري اليوم في التعادل مع فريق زيمبابوي ايجابيا 2/2 في مباراة قوية جمعت بين الفريقين وبهذا التعادل الايجابي تصدر الجزائر مجموعته برصيد 10 نقاط وتاكد صعودة للتصفيات بالكاميرون 2021 .

الجزائر زيمبابوي

اقيمت المباراة اليوم ضمن تصفيات الجولة الرابعة لتصفيات كأس الامم الافريسقية التي ستقام في الكاميرون العام القادم وادي فريق الجـزائر مباراة قوية واسعد جماهيره ورفع رصيد نقاطة الي 10 نقاط بينما وصل رصيد زيمبابوي الي 5 نقاط واحتل المركز الثاني مؤقتا لحين الاعلان عن نتائج مباريات الفرق الاخري المشاركة بالمجموعة الرابعة .

سجل اللاعب المحارب اندس ديلور الهدف الاول لمنتخب الجزائر في الدقيقة 34 من عمر المباراة من ضربة رأس قوية لم يراها حارس زيمبابوي الا وهي تسكن الشباك معلنا تقدم الجزائر بهدف للاشي لزيمبابوي .
وبعد الهدف الاول باربعة دقائق سجل النجم الجزائري المتالق رياض محرز الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 38 من عمر المباراة لتصبح النتيجة هدفين الجـزائر لا شيء زيمبابوي .
ويابي فريق زيمبابوي ان ينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة فاراد اللاعب الزيمبابوي كنوليدج ان يعلن عن نفسه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الاول ليحرز الهدف الاول لزيمبابوي وتصبح النتيجة هدفين الجزائر مقابل هدف لمنتخب زيمبابوي .
وتنتهي احداث الشوط الاول بهذه النتيجة

وتظل المباراة بهذه النتيجة طوال الشوط الثاني كله وحتي قبل صافرة الحكم بثماني دقائق استطاع اللاعب برنس دوبي ان يسجل هدف التعادل لبلادة لتصبح النتيجة هدفين الجزائر مقابل هدفين زيمـابوي وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويتاهل الجـزائر للعب بالونديال الارفريقي الكبير الذي سيقام بالكاميرون عام 2021 .

وبهذه النتيجة يضمن الجـزائر تأهلة للعرس الافريقي الرسمي الكبير في الكاميرون العام القادم وفي المجموعة ذاتها يتقابل زامبيا مع بوتسوانا علي ملعب فرانسيستاون اليوم ضمن مباريات المجموعة الرابعة  . الجزائر اليوم

قد يهمك أيضا

قناة الفجر الجـزائرية بث مباشر الان (live)

القنوات الناقلة لمباراة الجـزائر و زيمبابوي يوم الاثنين 16-11-2020 علي نايل سات و استرا مجانًا اليوم

الجـزائر وزيمبابوي بث مباشر اليوم 16/11/2020 والقنوات الناقلة وتردداتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: