التخطي إلى المحتوى

التلفزيون الكويتي بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع
التلفزيون الكويتي بث مباشر

التلفزيون الكويتي بث مباشر الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على البث المباشر للتليفزيون الكويتي الذي يتم بثه “اون لاين” بدون أي تقطيع أو تشويش وبجودة عالية للمشاهدين، حيث أن للتليفزيون الكويتي موقع رسمي عبر شبكة الانترنت.

ويقدم من خلال هذا الموقع البث الحي للقناة على الانترنت للمشاهدين الذي يرغبون في مشاهدة البث على متصفح الانترنت على الهاتف الذكي أو على الحاسوب وذلك لأسباب مختلفة، ويبحث الأشخاص عن البث المباشر لهذه القناة ليتمكنوا من مشاهدتها اون لاين، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم البث المباشر للتليفزيون الكويتي بدون أي تقطيع أو تشويش وبجودة عالية.

تم تأسيس هذا التليفزيون الكويتي عام 1951 من قبل إحدى التجار في دولة الكويت من ثم قامت الحكومة الكويتية بشرائه منه، وتم البدء في بثه رسميا في تاريخ 15 نوفمبر 1961 وهذا من الحي الشرقي في مدينة الكويت “شرق حاليا”، ليكون هذا التلفيزيون ثاني تليفزيون تم إطلاقه بعد التلفيزيون العراقي.

كما أن المقر الرسمي للتلفيزيون كان عمارة عن شبرات تتفرق عليها جميع الأنشطة التلفيزيون مثل إخراج وبث البرامج والأخبار والإدارة وكل قطاعات التلفيزيون، وكانت دقة التصوير حينها ليست جيدة وكانت “ابيض واسود” وكانت تعمل على 4 ساعات كل يوم.

وبعدها تم العمل على تطوير التلفيزيون ليصبح بالألوان وتم العمل أيضا على تحسين جودته لتصبح بجودة HD ومحسنة بشكل كبير، ومن أبرز القنوات في التليفزيون الكويتي ما يلي:

القناة الأولى، قناة الأولى HD، قناة الثانية (ناطقة بالإنجليزية)، قناة الرياضية (الثالثة سابقًا)، قناة الرياضية HD، قناة الرياضية بلس، قناة إثراء (دينية)، قناة العربي (أفلام وبرامج ثقافية)

قناة القرين (تراثية)، قناة القرين HD، قناة المجلس، قناة أطفال الكويت، قناة كويت بلس.

التلفزيون الكويتي بث مباشر

باستطاعتكم مشاهدة البث الحي للتلفيزيون الكويتي من خلال الرابط التالي: من هنا.

طالع أيضا: بث مباشر نهائي كاس مصر اليوم السبت 5 ديسمبر 2020.. يلا شوت