الأخبار من المصدر إليك مباشرة

التقويم الدراسي 1442 في السعودية وموعد بدء الفصل الدراسي الثاني

0

التقويم الدراسي 1442 في السعودية الذي يبحث عنه جميع الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية الذين يريدون التعرف على التقويم الدراسي الجديد في المملكة والذي يسير عليه الطلاب حتى نهاية العام، كما يرغب الطلاب في التعرف على موعد بداية الفصل الدراسي الثاني في المملكة بعد انتهاء الفصل الأول.

والجدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني سوف يتم بدايته في لمملكة في غضون القليل من الأيام، وينتظر الطلاب موعد أن\طلاق هذا الفصل وفقا لما ورد في التقويم الدراسي 1442 بالمملكة، وكانت وزارة التعليم السعودية قد أعلنت بشكل رسمي عن التقويم الدراسي الجديد في المملكة 1442 حتى يتمكن الطلاب من التعرف على موعد بداية وانتهاء الفصل الدراسي الثاني.

ويعتبر التقويم الدراسي من أهم الأشياء الذي يجب أن يتعرف عليها الطلاب أثناء عملية الدراسة في المملكة نظرا لان الطالب يجب أن يعرف متى يبدأ الفصل الدراسي ومتى ينتهي حتى يكون مرتب وجاهز لأي امتحان ويستطيع تجهيز نفسه بكل الأدوات اللازمة، كما يتعرف الطالب من خلال هذا التقويم على الإجازات الرسمية أيضا الني يتم اتخاذها في المملكة سنويا.

وأصبح الطلاب في حاجة لمعرفة التقويم الدراسي الجديد في المملكة بعد أن انتهى الفصل الدراسي الأول في يوم 30 ديسمبر الماضي 2020 وبعد انتهاء الامتحانات التي تم خوضها من قبل الطلاب والطالبات بالمملكة.

أما عن الموعد الذي يتم فيه بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي بالمملكة فيتم بدءه في يوم 17 يناير 2021م والموافق لتاريخ 4 جمادي الثاني 1332هـ، وفقا للتقويم الدراسي 1442 بالمملكة، ونقدم لكم خلال هذه السطور صورة للتقويم الدراسي بالمملكة كامل.

التقويم-الدراسي-1442
التقويم-الدراسي-1442

طالع أيضا: اختبارات الفصل الاول 1442 .. التقويم الدراسي الجديد في السعودية

اترك رد

error: Content is protected !!