التخطي إلى المحتوى

التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية stream.moe.gov.eg الافتراضية
التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية

التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية stream.moe.gov.e الافتراضية لجميع المراحل التعليمية ابتدائي اعدادي ثانوي وللحصص والشرح والتدريب .

كيفية التسجيل بالمنصة والاستفادة من الشرح والتعرف علي مواعيد الحصص المختلفة والاستفادة الكاملة من المنصة التي أعدت خصيصا للطالب وجميع الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة ابتدائي وإعدادي وثانوي .

التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية

ونشرح لكم كيفية الدخول علي موقع ورابط المنصة وكيفية التسجيل بها للجميع من طلاب ومعلمين وأولياء أمور حتى تعم الفائدة علي الجميع وتصل رسالة وزارة التربية والتعليم للجميع .

كما أن الذين يسجلون بالمنصة سيطالعون خطة السيد وزير التربية والتعليم الذي أعلن عنها للعام الدراسي 2020/2021.

ومن ضمن الخطة ان تلك المنصة الافتراضية ستكون متاحة للجميع وهي من أهم المنصات التعليمية للطلاب هذا العام لما تقدمة من برامج تعليمية مهمة .

شرح الدروس بالمنصة أيضا سيتيح الفرصة للطلاب والطالبات مذاكرة دروسهم ومراجعتها مراجعة جيدة من خلال أساتذة أجلاء .

التسجيل في منصة البث المباشر التعليمية  https //stream.moe.gov.eg

والجميل في هذه المنصة انه من الممكن التواصل بشكي مباشر بين الطلاب والمدرسين حتى تتاح الفرصة للفهم والتشاور واخذ الرأي في تلك المناقشات الهامة والهادفة .

كذلك تفتح مدارك الطالب والطالبة للابتكار والتلاحم أكثر وبحرية والفهم بسرعة ومن الممكن تسجيل الحصص وإعادتها في الوقت المناسب لك .

كما أن الهدف الأساسي من تلك المنصة هو  تعويض الطلاب والطالبات مايفوتهم من حصص داخل المدرسة من الممكن أن يكونوا قد تأثروا بالمواعيد الجديد وعدم الحضور للمدرسة غير يومين فقط في الأسبوع كل ذلك يتم وضعه في الاعتبار من خلال الحصص التي يتم بثها  من خلال القناة .

ونشرح للجميع كيفية التواصل والتسجيل مع منصة البث المباشر  حتى تعم الفائدة علي الجميع .

يتم الضغط هنا وبمجرد الضغط ستجد نفسك داخل المنصة مباشرة .

بعد ذلك يتم التعامل مع المنة من خلال المعروض علي الصفحة الرئيسية من اقسام مختلفة وعليك اختيار ما يناسبك من المراحل التعليمة الموجودة

ابتدائي

اعدادي

ثانوي

وايضا التدريب

كل ماهو مطروح بالمنصة لمصلحة الطالب فعليكم سرعة الاستفادة منه وبه وعليكم التواصل مع المنصة التي تعتبر مدرسة متنقلة تصل إليك وأنت في غرفتك بالمنزل .

قد يهمك أيضا

منصة التعليم المصري | للتعليم عن بُعد | Egyptian education platform

https //stream.moe.gov.eg || منصة البث المباشر للحصص الافتراضية

تسجيل اثبات حضور منصة مدرستي التعليمية في السعودية backtoschool1442

التعليقات

اترك تعليقاً