الأخبار من المصدر إليك مباشرة

التسجيل بـ منصة نيوتن التعليمية بالعراق و رابط مباشر الان

0

التسجيل بـ منصة نيوتن التعليمية بالعراق  و رابط مباشر الان وكل ماتريد معرفته عن منصة نيوتن التعليمية الجديدة في العراق، منصة نيوتن الالكترونية، منصه نيوتن، منصه العراق التعليميه، رابط منصة نيوتن التعليمية العراقية،منصة نيوتن التعليمية، منصة العراق التعليمية، منصه نيوتن، منصـة نيوتن التعليمية العراقية، منصـة نيـوتن التعليمية في العراق

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد اكدت علي ان تطبيق التعليم عن بعد من خلال المنصات الالكترونية العلمية الجديدة اصبح لابد منه خلال الفترة الغير ثابتة والمتقلبة .

وكان فيروس كورونا هو السبب في لوجوؤ معظم دول العالم في تطبيق نظام التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد حيث اثبتت التجارب انه الاكثر افادة خلال هذه المرحلة المهمة من عمر الوطن .

لذلك نقدم لطلاب وطالبات الجمهورية العراقية خدمة مجانية علمية وهو كيفية الدخول علي منصة نيوتن العراقية وكيفية التسجيل بها وكيفية الاستفادة من برامجها العلمية المختلفة .

وعند الدخول للرابط الذي سنرفقه بهذا الخبر ستجدون كل الامور بسهولة ويسر ويتم التسجيل ايضا من خلال الرمز الموجود داخل المنصة ويشار عليه ” التسجيل ” وتتبع الاجراءات اللازمة والخطوات المطلوبة للتسجيل وبعدها تصبع موجود بشكل فاعل وفعال بالمنصة فماذا بعد التسجيل ؟.

ستجدون في المنصة كل ماتحلمون به وكل ماتحتاجونه لاتمام العملية التعليمية بمختلف المراحل .

فقد تم اعداد المنصة تحت اشراف وزارة التربية والتعليم العراقية وباشراف خبراء متخصصون في العملية التعليمية .

وتعوضكم المنصة عن المدرسة تماما فيوجد بها شرح للدروس كل مرحلة من مراحل التعليم المختلفة لها معلموها المتميزين والذين تم اختيارهم من الخبراء حتي يستطيعون توصيل المعلومة بسهولة للطلاب وبطرق حديثة في شرح الدروس.

 

وبالمنصة تدريبات علي الاختبارات المختلفة وبها حصص تقوية بحسب المناهج المعتمدة للدروس من الوزارة وبها كتب الكترونية وبها كل ماتحتاجونة من اجل التفوق واستمرارية النجاح .

وتوفر لكم المنصة الوقت والجهد وتتعلم وانت في منزلك وكل مايدعو للنظام موجود داخل المنصة حتي لايتهرب احد من الدروس.

وتؤكد منصة نيوتن التعليمية وهي الوجهة الحضارية للشعب العراقي كله صاحب الحضارة والتقدم في الشرق الاوسط كلة والتاريخ المشرف والبوابة الشرقية للام العربية فتحفظ تاريخها ومجدها وحضارتها من خلال أبنائها الذين يتعلمون العلم من اجل النهوض بالعملية التعليمية والوقوف بجانب المتفوقين في مراحل التعليمي المختلفة لتدعوهم للابتكار والتميز دوما وابدأ . منصة نيوتن الالكترونية منصه العراق التعليميه

للدخول والتسجيل بمنصة نيوتن العراقية التعليمية اضغط هنــــــــــــــا

قد يهمك أيضا

منصـة درسك نتائج الامتحانات الآن بالرابط والخطوات

اترك رد

error: Content is protected !!