التخطي إلى المحتوى

البلوجر سارة محمد انستقرام “الحساب الرسمي” قصة البلوجر سارة وخطيبها كاملة

البلوجر سارة محمد انستقرام – قصة البلوجر سارة وخطيبها كاملة ؟، الشابة المصرية، التي تعرضت لحادث إطلاق نار، تسبب في فقدانها حاسة البصر، وإصابة خطيبها “مصطفى” بإصابات طفيفه، وسط مزاعم بأنه تخلى عنها، ولم يأتي لزيارتها.

حيث ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن رابط حساب البلوجر سارة محمد انستقرام وقصتها وخطيبها كاملة. بعد أن تصدر أسمها عناوين الصحف المصرية في الساعات الماضية، وخروج أسرتها في مداخلة هاتفية بإحدى البرامج التلفزيونية المصرية.

قصة البلوجر سارة وخطيبها

وأوضحت صحيفة “القاهرة 24″، أن البلوجر سارة محمد وخطيبها ، تم اعتراض طريقهما يوم الخميس الموافق التاسع من فبراير الجاري 2023، على طريق الإسكندرية الصحراوي.

وقالت سارة في تصريحات تلفزيونية، ومقطع فيديو شاركته لمتابعيها، أنها تفاجأت بسيارة تقوم بملاحقتهم، ثم وجدت السلاح موجه نحوها، وحدث الأمر المفجع.

وبحسب الفيديو المتداول لها، قامت سارة بالتصدي لإطلاق النار تفادياً من إصابة خطيبها الذي كان معها في السيارة آنذاك، وأصيبت بإصابات بالغة.

وكان خطيبها الذي يُدعى “مصطفى”، خلال الحادث، يتولى سياقة السيارة، وهو من نقل سارة إلى المستشفي. ورفض الأطباء دخولها قسم العمليات، نظراً لأن حالتها صعبة للغاية.

ولكن في الأخير، تم التعامل مع النزيف الذي أصابها في المخ، وأتضح أنها مهددة بفقدان البصر بشكل كامل، نتيجة زجاج السيارة الذي أدى إلى فقدانها حاسة البصر، وتُتابع منذ وقوع الحادثة المؤلمة مع الطبيب المشرف على حالتها.

وبحسب ما ذكرته، خالة سارة محمد، معبرة عن حزنها الشديد تجاه مع وقع لها. وأوضحت بأن سبب الحادثة، دافع السرقة، على حد قولها.

البلوجر سارة محمد انستقرام

تساءل جمهور Sara Mohamed Mahmoud عن حسابها عبر instagram. حيث تصدر حساب البلوجر سارة محمد انستقرام عمليات البحث الرائجة في جوجل.

وحصل كايرو تايمز، على رابط جميع حساباتها الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تويتر و انستقرام و فيسبوك و تيك توك، حتى تتمكنوا من رؤية كل جديد لها.

تجدون حساب Sara Mohamed Mahmoud على فيسبوك من خلال الضغط هنا. بينما يُمكنكم متابعة حسابها الخصي على تويتر وانستقرام وتيك توك عن طريق اللينك التالي “saramohamedmah@“.

التعليقات

اترك تعليقاً