التخطي إلى المحتوى

«البابا فرنسيس» ولايك لمؤخرة «ناتاليا غاريبوتو»
البابا فرانسيس

وضع حساب «البابا فرنسيس» ، لايك علي إحدي صور عارضة الأزياء البرازيلية «ناتاليا غاريبوتو»، من خلال موقع انستقرام، الأمر الذي أدي إلي موجة عارمة من الجدل من خلال منصات التواصل مساء ايوم.

ناتاليا غاريبوتو تعمل كعارضة أزياء برازيلية لها أكثر من 2 مليون متابع عبر الموقع الإلكتروني انستجرام.

لقد أصبحت في دائرة الضوء بعد أن قام احد المستخدمين لانستغرام برصد أن الصفحة الرسمية للبابا فرنسيس قامت بالإعجاب بالصورة الخاصة لناتاليا غاريبوتو بنموذج البكيني .

ناتاليا غاريبوتو عمرها 27 سنة اعتبارا من سنة 2020 .

صور ناتاليا غاريبوتو بالبكينى التي حازت على إعجاب الصفحة الرسمية للبابا فرانسيس عبر Instagram الصفحة الرسمية للبابا فرنسيس قد قامت بالإعجاب بصور ناتاليا وهى مرتدية ملابس بسيطة في يوم 5 أكتوبر وقامت بالتعليق على الصورة: “يمكنني أن أعلمك شيئًا أو شيئين. لا يمكنني الانتظار حتى تشاهدوا تصوير أكتوبر على موقعي “.

صفحة بابا الفاتيكان فرانسيس الرسمية عبر Instagram كانت فى دائرة الضوء في الفترة الأخيرة عقب أن قامت بالإعجاب بصورة مثيرة لناتاليا غاريبوتو عارضة الأزياء وهى مرتدية ملابس ضيقة.

الصورة المعنية هي صورة لعارضة الأزياء ناتاليا وهى واقفة بجوار خزانة مدرسة وهى مرتدية قميصا ابيض قصير وتنورة قصيرة مثيرة جدا وظهرها مكشوف ومؤخرتها ظاهرة .

يقال أن الفاتيكان يقوم بإجراء تحقيق داخلي يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في رواية موثقة لبابا الفاتيكان فرنسيس .

ناتاليا جاريبوتو 27 سنة من مواليد يوم 15 من شهر يناير لسنة 1993 وهى من ساو باولو وتعمل كعارضة أزياء وهى برازيلية الجنسية .

وحسب ما ورد قام مسئولين مكتب الكرسي الرسولي الإعلامي برفض التحدث عن الآمر لكن هناك بعض المصادر القريبة من المكتب الصحفي بالفاتيكان قامت بالتأكيد أن الصفحات الرسمية لبابا الفاتيكان فرانسيس المتنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعود ملكها إلى عدد من موظفيه .

إقرأ أيضًا: