الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاهلي ضد طلائع الجيش ملخص المباراة وتصريحات مدير الكرة بطلائع الجيش بعد المباراة

0

الاهلي ضد طلائع الجيش ملخص المباراة وتصريحات مدير الكرة بطلائع الجيش بعد المباراة

المباراة التي بدأت بتهديف الطلائع وانتهت بفوز الأهلي ماذا قال عنها مدير الكرة بنادي طلائع الجيش احمد مهدي في حوار مع يلا كورة قال

أحمد مهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن إدارة الفريق لا تُمانع رحيل أي لاعب في حال لم يحدث تعارض مع مصلحة النادي، مضيفًا أن اللعب أمام الأهلي يتطلب التركيز طوال 100 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط..

الاهلي ضد طلائع الجيش

وكان الأهلي كما هو متوقع منه ان يقلب المباراة لصالحة وهو دائما مايفعل ذلك في مثل هذه الظروف وانهي المباراة بهدفين مقابل هدف لصالح الأحمر.

وفي تصريحات إذاعية لاون سبورت أضاف احمد مهدي “عندما تلعب أمام الأهلي عليك أن تبقى متيقظا طوال 100 دقيقة وليس 90 دقيقة فقط”.

وتابع “لعبنا مباراة جيدة أمام الأهلي، وسنحت لنا أكثر من فرصة كانت لتقلب نتيجة المباراة لكنها طبيعة اللاعب المصري”.

وتطرق الحديث حول لاعب الفريق محمد بسام حارس مرمى الفريق، وحول رحيله قال مهدي  “القرار يعود لمجلس إدارة النادي لما يراه في مصلحة النادي واللاعب، وطالما سيستفيد النادي من بيع اللاعب مع وجود بديل ودون حدوث خلل أو تعارض مع مصلحة الفريق فلا نمانع”.

وبهذه النتيجة احتل طلائع الجيش المركز الخامس عشر برصيد نقاط 12 نقطة .

ويحتل الأهلي المركز الثاني بعد الزمالك برصيد نقاط 22 نقطة بينما يتربع الزمالك علي صدارة الدوري المصري الممتاز بعدد نقاط 29 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الأهلي ويلعب الزمالك اليوم مع وادي دجلة .

قد يهمك أيضا

ديانة بيتسو موسيماني الحقيقية مسلم أم مسيحي ؟

بث مباشر لمباراة bein sport 7 الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم بدوري الأبطال 2021

error: Content is protected !!