الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الامير فيليب وهو صغير .. سبب وفاة زوج الملكة اليزابيث

0

كشفت “اليوم السابع” المصرية، عن تفاصيل سبب وفاة الامير فيليب زوج الملكة اليزابيث، وننشر لكم وصرة له وهو صغير  أيام الشباب، والتي تم تداولها بين صفحات السوشيال ميديا اليوم.

سبب وفاة الامير فيليب زوج الملكة اليزابيث

رحل عن عالمنا فيليب دوق إدنبرة (بالإنجليزية: Philip of Greece and Denmark)، يوم 9 أبريل سنة 2021، عن عمر يناهز الـ99 عامًا، وبحسب مصادر مطلعة لوسائل بريطانية من داخل قصر وندسور، فإن الراحل وفاته طبيعية، مؤكدة أنه كان لا يعاني من أي أمراض.

الامير فيليب وهو صغير

ونرصد لحضراتكم صورة يظهر من خلالها الأمير فيليب، دوق إدنبرة (بالإنجليزية: Prince Philip, Duke of Edinburgh)‏ ، أثناء مرحلة الشباب قبل الزواج و بعد الزواج وأخري أثناء الطفولة.

الامير فيليب وهو صغير سبب وفاة الامير فيليب زوج الملكة اليزابيث

يُعد الأمير Prince Philip, Duke of Edinburgh من مواليد يوم 10 من يونيو سنة 1921 ميلاديًا، وعمره الآن 99 سنة، توفي في مسقط رأسه في قصر وندسور، وكان الراحل كثيراً ما يتردد علي الإقامة في (قصر بكنغهام، قصر وندسور، قلعة بالمورال، قصر ساندرينغهام).

في عام 1946 تقدم الأمير فيليب بالزواج من الأميرة اليزابيث، ولكن والدها قرر أن يتزوج منها بعد أن تكمل عامها الـ21 حتى يتم إعلان الأمر بشكل رسمي، وتم الإعلان عن خطوبة فيليب وإليزابيث للجمهور يوم 10 يوليو 1947، وتزوجا في 20 نوفمبر1947.

وحرص الآلاف مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي تقديم خالص التعازي للأسرة الملكية، فقال ناشط عبر حسابه معلقًا :”نشعر بحزن عميق إزاء نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فيليب دوق إدنبرة. كل أفكارنا مع جلالة الملكة وعائلتها.”.

وأوضح حساب معلومات موضحاً :”بعد أن خدم في البحرية الملكية خلال الحرب العالمية الثانية ، كان الأمير فيليب لديه شغف دائم بالبحر. أدى هذا بدوره إلى عمله مع Lloyd’s Register ، ليصبح أول عضو فخري في اللجنة العامة في 16 مايو 1960.”.

وعلقت Canadian Crown تقول :”بعد أن خدم في الحرب العالمية الثانية ، كان للأمير فيليب علاقة وثيقة مع القوات المسلحة الكندية. كان عقيدًا فخريًا لرئيس 5 أفواج كندية وأدميرالًا فخريًا للبحرية الملكية الكندية والجنرال الفخري للجيش الكندي والقوات الجوية الملكية الكندية.#cdnpoli”.

اقرأ أيضًا:

منى المغربي زوجة خالد النبوي من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا

وفاة مي عز الدين الممثلة المصرية 2021 عن عمر يناهز الـ41 عامًا.. حقيقة الخبر

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!