الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاعلامية هند عمار ليبية الجنسية تعرف عليها

الاعلامية هند عمار (بالإنجليزية: Hind Ammar)، ممثلة وكاتبة إعلامية ليبية شابة ، ذاع صيتها خلال الأعوام السابقة أثناء مشاركتها في الأعمال الدرامية الليبية التي حققت نجاحًا كبيراً ، و يأتي علي رأس تلك الأعمال مسلسل رياح العواطف والذي نال إستحسان الشعب الليبي كما حصد الآلاف المشاهدات عبر شبكة التواصل الإجتماعي ، وكذلك قنوات موقع الفيديوهات يوتيوب.

من هي الاعلامية هند عمار

ممثلة وإعلامية ، تحمل الجنسية الليبية ، في الثلاثين من عمرها ، كانت بدايتها مع الوسط الفني في عام 2007 ، حيث شاركت في العمل الفني الاستعراضي  ” طرابلس أخت الشمس “، ونالت دور عروس طرابلس ، و رشحها لهذا العمل كوكبة من النجوم فل الساحة الفنية.

وكانت أجريت معها حوار في إحدي المواقع ، قالت من خلاله أنها تأمل في الحصول علي جائزة أفضل ممثلة ، كما أشارت أن دخولها للمجال الفني جاء بالصدفة ، حيث تفاجئت عندما تم ترشيحها لخوض بطولة العمل الاستعراضي ” طرابلس أخت الشمس ” من قبل شخصيات بارزة في المجال الفني الليبي تحديدًا.

عملت الفنانة الشابة مع مجموعة من الفنانين و الفنانات المعروفيين في ليبيا علي رأسهم: عيسى عبد الحفيظ والفنان يوسف الكردي والفنانة جميلة المبروك والفنانة لبنى عبد الحميد ، و غيرهم من النجوم الذين قامت بمشاركتهم في الأعمال الدراية و السينمائية.

يشار إلي أن آخر عمل درامي ظهرت به النجمة الصاعدة هند عمار، يعود لعام 2010 والذي تم عرضه ضمن المارثون الرمضاني  ، و الذي تم عرضه عبر قناة الشبابية الفضائية .

يجدر الإشارة أنها شاركت كذلك في برامج الكاميرا الخفية ، وتولى إخراج العمل حينها المخرج التونسي محمد الحناشي، و يُعد أول ظهور لها علي شاشة التلفزيون.

اختطاق الممثلة الليبية هند عمار 

قالت الصحيفة الليبية 24 ، أنه في يوم الاربعاء الموافق 21 أكتوبر/تشرين 2020 ، قد تم أختطاف الفنانة الليبية هند عمار، وذلك من أمام زوجها بعدما تم التعدي عليه بالضرب من قبل ما يسمي بـ”ميليشيا ثوار طرابلس” .

وأكدت الصحيفة الليبية ، أن سبب حدوث ذلك ، يرجع لأنها تولت مؤخرًا منصب إدارة برامج قناة ليبيا الوطنية ، بأمر من محمد بعيو ، رئيس المؤسسة الليبية للإعلام .