التخطي إلى المحتوى
الاعلامية ريم النيادي سناب شات

تصدر حساب الاعلامية ريم النيادي علي سناب شات، الأكثر طلباً علي محركات في الإمارات في الأوان الأخيرة، وترددت حولها العديد من المعلومات المغلوطة، التي اختلط علي جمهور الرميثي، وانتشرت عنه عدة شائعات عنه في هذا الشأن.

وينشر كايرو تايمز، رابط حساب الاعلامية ريم النيادي  علي سناب شات، حيث كشفت مصادر مقربة من الرميثي أن كافة الأخبار التي تناقلت في الساعات الماضية بشأن زواجه من الثانية عارية تماماً من الصحة، وأكد ذات المصدر، أنه يجد سعادته برفقة زوجته وبناته وأبنه مطر في الوقت الحالي، نافياً أنباء عرسه علي أم مطر، الخبر الذي تصدر حديث صفحات السوشيال ميديا.

وأتضح أن ريم النيادي تعمل في مجال الفن التشكيلي، حيث ترأس منصب إدارة احدي المهرجانات المتخصصة في عالم الفن التشكيلي في العاصمة أبوظبي، ويتم إقامة المهرجان بشكل سنوي، وبالرغم من عدم ظهورها من قبل بوجهها علي وسائل الإعلام، أن الكثيرون من الأشخاص، يعرفونها جيداً، ويعلمون أنها علي انضباط كبير في عملها.

وربط عدد كبير من رواد التواصل، أسم الفنانة التشكيلية ريم النيادي بمشهور سناب شات سعيد الرميثي، وفي الحقيقة أن الثنائي لا يوجد بينهما أي صلة ربط، حيث زعمت العديد من الحسابات، أن زوجة الرميثي الأولى هي السيدة الإماراتية ريم النيادي، وفي الواقع هذه الأخبار والتغريدات المتداولة عارية تماماً من الصحة.

حيث حتى الآن لم يتم الكشف عن هوية من هي زوجة سعيد الرميثي الأولى أم مطر، لأن الأخير كان حريص علي عدم أفشاء أي تفاصيل حول حياته الشخصية، وبالرغم من حرصه علي الظهور برفقة أبناءه وبناته بشكل خاص علي سناب شات، إلى أنه لم يسبق وأن كشف عن وجه زوجته، ولم يتحدث معها من قبل عبر سناب شات أمام جمهوره.

من جهة أخري، تساءل العديد من الأشخاص، عن رابط حساب الإعلامية ريم النيادي علي سناب شات، ويجدر الإشارة أن النيادي لا تمتلك أي صفحات تحمل أسمها علي مستوى السوشيال ميديا سواء انستقرام أو السناب أو تيك توك، كونها ترغب في أن تكون بعيدة عن الأضواء.

error: