الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الاعتداء على المودل هيما في الرياض .. شاهد

0

كشفت وسائل إعلام محلية سعودية، عن تفاصيل سبب الاعتداء على المودل هيما، أحد مشاهير منصة تيك توك في المملكة العربية السعودية في سوبر ماركت أو متجر ما في مدينة الرياض.

وأثارت الواقعة حالة كبيرة من الاستياء، عقب مشاهدة المتابعون لشريط الفيديو المنتشر الآن، والذي وثق ظهور البعض يعاملونه بشكل غير لائق، الأمر الذي تسبب في أزمة بالنسبة للكثيرون.

سبب الاعتداء على المودل هيما

نشر مشهور تيك توك “هيما”، عبر حسابه الشخصي منذ قليل، مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء عليه في احدي المتاجر لبيع المواد الغذائية وغيرها.

وظهر هيما في المقطع بشكل طبيعي يقوم بتصوير يومياتهم لجمهوره علي تيك توك ومنصة المشاهير سناب شات، إلا أنه تفاجئ بوجود مجموعة من الأشخاص يمشون خلفه، وقام أحدهم بالاعتداء عليه وطلب منه الخروج.

يجدر الإشارة أن مصادر رشحت أن سبب الاعتداء عليه من قبل العاملين في المتجر، هو منع التصوير في المكان.

من هو هيما

وعقب تدشين هاشتاج الاعتداء علي هيما، راح الآف الأشخاص عبر غوغل، يبحثون عن من هو و عمره و أهم المعلومات عنه.

والجدير بالذكر أن هيما هو أحد النشطاء علي وسائل التواصل الاجتماعي، لقى شهرة واسعة علي موقع تيك توك، بجانب حصوله علي شعبية جيدة من خلال حسابه الرسمي علي سناب شات.

يذكر أن مقطع الاعتداء علي الشاب هيما في الرياض، أثار تفاعلاً كبيراً علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، وراح متابعو هيما يدافعون عنه في الهاشتاج، الذي يتصدر قائمة الأكثر رواجاً منذ قليل.

وحصل هيما مؤخراً علي جماهيرية كبيرة من قبل مستخدمو تيك توك و سناب شات، أثر المحتوى الترفيهي واليومي الذي يقدمه لمشاهديه، كما أنه من النجوم الذين يحرصون علي نشر الجديد دومًا لمتابعيه.

error: Content is protected !!