التخطي إلى المحتوى

الاء دشتي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا
الاء دشتي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

شاهد الاء دشتي قبل وبعد عمليات التجميل وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، حيث تُعتبر آلاء من الشخصيات الذين يحظون بشعبية كبيرة، لذلك يرغب متابعيها في معرفة تفاصيل أكثر عنها فمن هي ؟.

 الاء دشتي ويكيبيديا

تحمل آلاء دشتي الجنسية الكويتية، تعمل في مجال التجميل، كما تُعتبر من أبرز وأهم خبراء التجميل في دولة الكويت.

تحظى بما يزيد عن مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام.

وفقًا لويكيبيديا، فهي من ضمن أهم 9 خبراء تجميل في دولة الكويت في القائمة التي تضم كلاً من (حنان النجادة، فوز الفهد، فاطمة المؤمن، آلاء دشتي، دلال الدوب، سندس القطان، دانة الصيرفي، حنان عبد اللّٰه، أسماء البريك، دانة الراشد).

علاوة علي ذلك، فإن آلاء تمتلك موقعًا إلكترونيًا متخصص في مجال التجميل والميك آب وهو “alaadashtichoice”، ويسعى إلي خدمة الجميع، كما يعطي دروسًا في العديد من الأمور المتعلقة بالتجميل.

الاء دشتي قبل وبعد عمليات التجميل

يبحث الكثيرون من الأشخاص عبر محرك البحث غوغل، عن صورة آلاء دشتي قبل و بعد العمليات، والجدير بالذكر أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، وإنما تعتمد بشكل كبير علي المكياج في كل ظهور لها.

وكان تساءل الكثيرون عن كم يبلغ عمرها، وما هي مواليدها ومعلومات حول حياتها الشخصية، فيما لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن.

ومن الممكن لحضراتكم متابعة أحدث أطلالات آلاء دشتي علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، وذلك عن طريق الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال الرابط التالي: من هنا.

اقرأ أيضًا:

نور حداد تخلع الحجاب الكشف عن حقيقة صورة نور خانم بدون حجاب

تعرف علي نتالي زوجة حسام تحسين بيك .. من هي وما ديانتها؟

التعليقات

اترك تعليقاً