التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الإعلامي ماجد‭ ‬سلطان‭ ‬مذكور اليوم

كايرو تايمز » البحرين » سبب وفاة الإعلامي ماجد‭ ‬سلطان‭ ‬مذكور اليوم.
توفي مساء يوم السبت (27 أغسطس)، أحد الإعلاميين المعروفين في مملكة البحرين، الصحفي والمذيع المخضرم ماجد سلطان، الذي كان من أعمدة البرامج الرياضية في المملكة، وله باع طويل مع مجال الإعلام والتلفزيون، حيث عمل ككاتب ومعد برامج ومقدم برامج تلفزيونية وإذاعية، ويحظى بشهرة واسعة على الصعيد الرياضي، علاوة على ذلك، قدم مجموعة متميزة من الفقرات الكروية، وتميز بإيجاده الظهور التلفزيوني.

سبب وفاة الإعلامي ماجد‭ ‬سلطان‭ ‬مذكور

كشفت وسائل إعلام بحرينية رسمية، مساء أمس السبت، عن سبب وفاة الإعلامي ماجد‭ ‬سلطان‭ ‬مذكور مبينة وفاته بعد صراع مع المرض، ورثاه المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، داعين له بالرحمة والمغفرة. خاصةً وأنه من الأجيال الذهبية، وعمل في الحفل الرياضي لسنوات، وله عدة مقالات يتحدث فيها عن آرائه المختلفة في الدوري، وعلى مستوى الصعيد الرياضي على الوجه العام، وكانت تجد اهتمام ومتابعة جيدة. وكتب أحد المستخدمين عبر “تويتر” ناعياً الراحل بقوله: “الآن قريت خبر وفاته خبر مفجع بكل ما تحمله الكلمة من معنى، رحم الله ماجد سلطان كان رجل رياضي صادق ولن أنسى مواقفه الوطنية العظيمة لمملكة البحرين الشقيقة، عظم الله أجرنا وأجركم”.

ماجد سلطان إعلامي بحريني

من جهته نعى الكاتب الصحفي محمد البكر معلقاً: “رحم الله الصديق العزيز الإعلامي البحريني ماجد سلطان شقيق الحارس الدولي حمود سلطان ، الذي وافته المنية هذا المساء بعد معاناة طويلة مع المرض . لم نعرف عنه إلا السماحة وطيبة القلب ومحبة المملكة رحمه الله رحمة واسعة”. ولفت المدون البحريني يوسف الجمري أن الفقيد كان أحد أشهر أبطال سلسلة عمليات الانتقام المُمنهج معلقًا: “انتقل إلي رحمة الله تعالى ماجد سلطان أحد أشهر أبطال سلسلة عمليات الانتقام المُمنهج التي مارستها الحكومة البحرينية إبان انطلاقة ثورة 14 من فبراير في العام 2011 ضد لاعبين وإداريين وجماهير كرسوا حياتهم في سبيل رفع راية البحرين بمختلف المحافل الدولية”.

موعد الجنازة

وتناقل مغردون عبر “تويتر”، موعد تشييع جنازة الراحل ماجد سلطان بن مذكور الشهير بـ”بو معاذ”، وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة، والدفن سيكون في مقبرة المحرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: