الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الأميرة دعاء محمد عزت ويكيبيديا

0

الأميرة دعاء محمد عزت من اجل نشاطها الجميل ونجاحها المستمر وخطواتها المثمرة في مختلف المجالات كان لجوجل الحظ في أن يبرز دورها ويظهرها علي محركات البحث اليوم علي هيئة ترين .

فلماذ تظهر الأميرة في تريندات جوجل ؟ هذا السؤال طرحة العديد من نشظاء تويتر والفيس بوك ، لذلك نحن نجيب لكم عن هذا السؤال من خلال الطواف حوالين سيرة معالي الأميرة دعاء الذاتية .

الكثير جدا من المعلومات حول هذه الشخصية العربية الجديرة بالاحترام جمعناها لكم من خلال قسم التقريرات بموقعكم المفضل ” كايرو تايمز

فمن هي ؟

الأميرة دعاء محمد عزت

لعل حصولها علي لقب الريادية علي مستوي الوطن العربي وحصولها علي الدكتوراة الفخرية في القانون الدولي والعلاقات العامة وماجستير في القانون الدولي بالإضافة إلي انه تم تعيينها الرئيس الأعلى لمؤسسة المرأة العربية منذ يوليو تموز في عام 2019 في المملكة العربية السعودية وذلك وفق رؤيتها لعام 2030 كما انه تم تكريمها في العديد من المسابقات والمؤتمرات وساعدت أعمالها الإنسانية في حصولها علي منصب سفيرة العمل الإنساني.

من هي الأميرة دعاء محمد عزت ويكيبيديا

حصلت الأميرة دعاء محمد علي لقب سفيرة العمل الإنساني والتنمية المستدامة وهو لقب راقي وفخم لايمنح إلا لمن يعطي كثيرا في مجال خدمة البشرية وكان اللقب قد منح لها  من مؤسسة الحلم العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة ويأتي ذلك بسبب العديد من أعمالها الإنسانية  وتعتبر الأميرة دعاء محمد من أكثر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي خلال عام 2019 وقد تم تكريمها في العديد من المسابقات والمؤتمرات بعد حصولها علي لقب المرأة الريادية العربية في العمل الإنساني والتطوعي الخيري يذكر أن الأميرة دعاء بنت محمد حاصلة علي الدكتوراه الفخرية في القانون الدولي والعلاقات العامة وماجستير في أدارة الأعمال  وكذلك ماجستير في القانون الدولي.

الأميرة دعاء محمد عزت جنسيتها

جنسية الأميرة دعاء بنت محمد هي سعودية الأصل من أب وأم سعوديين  وتعتبر الأميرة دعاء محمد من أشهر الشخصيات المعروفة في جميع أنحاء الوطن العربي  كما أن له دور إنساني مؤثر في عام 2019 بجميع أنحاء العالم العربي وقد حصلت علي  لقب المرأة الريادية العربية في الأعمال التطوعية والإنسانية  بالإضافة إلي حصولها علي ماجستير في إدارة الأعمال والقانون الدولي  ودكتوراه في القانون الدولي في المملكة العربية السعودية ويذكر أنها أيضا حصلت علي العديد من الجوائز والتكريمات  المتنوعة والامتيازات الكثيرة.

 

من قبل مؤسسة الحلم العربي للعمل الإنساني والتنمية المستدامة تم تكريمها بدرع وشهادة سفيرة للنوايا الحسنة للعمل الإنساني والتنمية المستدامة و منحت أيضا الأميرة دعاء بنت محمد لقب سفيرة السلام وحقوق الإنسان.

تسعي سمو الأميرة للتعريف بالمرأة السعودية بعلمها وثقافاتها ووعيها ويكون ذلك من خلال زوجات السفراء والقناصل المنتدبين لدي المملكة السعودية يذكر أن الأميرة دعاء محمد لديها موهبة الرسم ومحبه للفن التشكيلي.

قد تقرأ أيضًا:

  1. حنان سليمان من هي ويكيبيديا ومشوارها مع الفن من 1979 حتي 2020وحقيقة وفاتها
  2. من هو احمد حلمي ويكيبيديا ( في البرواز ) الذي لايدخله الكثيرون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.