الأخبار من المصدر إليك مباشرة

الآن التحويل بين الكليات الأزهر 2020 والخطوات الصحيحة للتحويل egypt.gov

0

الآن التحويل بين الكليات الأزهر 2020 والخطوات الصحيحة للتحويل egypt.gov وسننشر لكم الرابط المباشر اسفل الخبر وكافة الخطوات التي يجب اتباعها في التحويل .

طلاب وطالبات الأزهر من الحاصلين علي الثانوية الأزهرية ويرغبون في التحويل من كلية إلي أخري بعد أن تم قبولهم من خلال التنسيق في كليات بعينها ، لكنهم يرون ان تلك الكلية ليست علي قدر حبهم أم ليس لهم رغبها منها وهناك موعد محدد لا يجب أن يتخطاه الطلاب الذين يبحثون عن التحويل حتى لاتضيع عليهم الفرصة في تحقيق رغبتهم وقد أتاحت لهم جامعة الأزهر التحويل بما يتناسب مع مجموع درجاتهم .

تسهيل مهام الطلاب الكترونيا

وكانت جامعة الأزهر قد خصصت كل شيء في التعامل مع الطلاب الجدد من خلال موقع الأزهر والنتائج والتنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية حتى تسهل للجميع الوقت والجهد سيتم تحويلكم عن بعد وكل شيء سيتم بالطريقة الالكترونية الحديثة. وسوف ننشر للجميع الرابط الخاص بتحويل الرغبات ، رابط مباشر أسفل هذا الخبر.

وعلي الطلاب الذين يرغبون في التحويل من كليات إلي أخري أن يتبعوا التعليمات اللازمة التي نشرتها جامعة الأزهر وسوف نقدم لكم كيفية الدخول والاستعلام وكيفية التحويل في خطوات قليلة وسهلة وهي كالتالي.

جميع الحطوات الصحيحة للتحـويل

في البداية سوف نضغط علي رابط الدخول اسفل الخبر وعند الضغط علي الرابط ينجد انفسنا مباشرة في موقع الحكومة المصرية الرسمي .

وبعد الدخول لموقع الحكومة المصرية نقوم باختيار ” التحويل بين الكليات والمعاهد الأزهرية”.

ثم بعد ذلك نقوم بالمطلوب منا وهو إدخال رقم الجلوس ويجب التأكد من وضع أرقام صحيحة حتى تسهل لنا عملية الدخول والحصول علي مانبحث عنه.

اتباع الخطوات بدقة

سيتطلب من الجميع إدخال أرقامهم السرية وهذه الخطوة مهمة وضرورية ويجب أيضا إدخال الأرقام الصحيحة .

ستظهر لكم بعد ذلك قائمة بالكليات التي تتناسب مع مجموعك عليك بالضغط علي الكلية  التي ترغب في التحويل اليها .

ثم بعد ذلك نقوم بالحفظ هناك رمز الحفظ نضغط عليه ويجب قبل الحفظ أن نقوم بطباعة ماقمنا باختياره .

والتحويل مفتوح الآن حيث تم فتحة من الثالث عشر من أكتوبر وسوف يتم الإعلان عن غلقه فيجب علي الجميع سرعة الدخول والتحويل قبل انتهاء المهلة المحددة لذلك.

لجميع الطلاب الراغبين في التحويل يرجي الضغط هنـــــــــــا

التحويل بين الكليات الأزهر

قد يهمك أيضا

كيفية الحصول علي شهادة ادمودو للمعلمين

منصة الكويت التعليمية الجديدة 2020 رابط التسجيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.