التخطي إلى المحتوى
اكرم عفيف وزوجته وصدمة بين جمهور اللاعب

يبحث الكثيرون عن اكرم عفيف وزوجته وهل متزوج، حيث أثار اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً ضجة كبيرة علي الوسط الإعلامي في الكويت اليوم، بعدما احتفل بيوم التحرير الكويتي الذي يصادف السبت, 26 فبراير 2022.

وبالرغم من جنسيته القطرية وأصوله اليمنية، إلا أن اللاعب يمتلك في قلبه جانباً خاصاً لشعب الكويت، حيث احتفل بعد نهاية مباراة “السد والدحيل” بارتداء كمامة عليها علم الكويت، تزامناً مع تسجيله هدف عودة فريقه إلي المباراة في الدقيقة 59، وانتهت المباراة بالتعادل (1-1) ضمن منافسات الدوري القطري.

وتناقل مستخدمي تويتر، هاشتاج يحمل أسم اللاعب، مما دفع البعض من النشطاء لمعرفة المزيد من التفاصيل حول حياته الشخصية. ووردت معلومات أنه احتفل بعيد التحرير الكويتي لأن زوجته كويتية، وفي هذه السطور، سنكشف لكم عن تفاصيل حياته الشخصية.

وبشأن اكرم عفيف وزوجته، ففي الحقيقة لم يرد أي تفاصيل عنها في هذا الشأن، ونشرت مصادر مطلعة أنه غير متزوج. ويجدر الذكر أنه لا يزال يبلغ من العمر 25 عاماً، وقضي اللاعب مسيرة طويلة في دول أوروبا كمحترف كرة قدم، ثم عاد إلي قطر عام 2018 من خلال بوابة السد، وتم توقيع عقد شراء نهائي سنة 2020 قادماً من نادي “آويين” البلجيكي.

error: