الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اغتيال عبد الوهاب بلفقيه .. تعرف علي التفاصيل

اغتيال عبد الوهاب بلفقيه بعد إصابته بطلق ناري، انتقل إلى رحمة الله تعالي صباح اليوم الثلاثاء المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون عبدالوهاب بلفقيه ذلك في أن تم نقله إلي مستشفي كلميم العسكري عق تعرضه لعملية اغتيال أصيب علي اثرها بطلق ناري  ليفارق الحياة داخل المستشفي.

اغتيال عبد الوهاب بلفقيه

وقال hespress، رحيل المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم واد نون، عبدالوهاب بلفقيه، عقب نقله إلي مستشفى العسكري بكلميم، تزامناً مع إصابته بطلق ناري.

وأكدت هسبريس، أن عبدالوهاب بلفقيه، اغتيل في منزله الواقع في “آيت عبد الله”، باستخدام صلاح ناري، وأصابته احدي الطلاقات في بطنه، مما أدي إلي رحيله عن عالمنا علي الفور.

يجدر الإشارة إلي أن وفاة بلفقيه، تأتي قبل حلول انتخابات مجلس جهة كلميم واد نون.

الخبر نال صدمة كبيرة داخل المجتمع المغربي لاسيما وهو المرشح الذي يعد من ابرز المرشحين البارزين  ويعد من ابرز الناشطين السياسيين بالمغرب الخبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الجدير بالذكر  أن بلفقيه كان قد أصيب بالطلق الناري علي مستوي البطن داخل منزله وهو ما أثار حفيظة الكثيرين.

يذكر أن جهة كلميم واد نون تعيش حااة من المشاحنات والتوترات الحادة بين أنصار المرشح عبدالوهاب بلفقيه وهو المرشح السابق لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة جهة كلميم، وبين مباركة بوعيدة مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار لنفس الاستحقاقات.

الجدير بالذكر أن جهة كلميم قد شهدت اليوم العرس الانتخابي والذي شهد فوز المرشحة المنافسه لعبدالوهوب ب 28 صوت من اصل 39 إلا أن خبر اغتيال عبدالوهاب طرح عدة تساؤلات لدي الكثيرين خاصة في تلك الأثناء.

يهمك أيضًا: عبد الوهاب بلفقيه ويكيبيديا

error: