الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اعلان ميريام فارس رمضان 2021.. شاهد ماذا قالت ميريام فارس عن مصر

0

تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فيديو اعلان ميريام فارس في رمضان 2021، وتساءل الكثيرون عن ماذا قالت ميريام فارس عن مصر قبل العودة مرة أخري للظهور في الإعلانات.

اعلان ميريام فارس رمضان 2021

وحصد الإعلان مشاهدات عالية عبر منصة يوتيوب، كما تصدر تريند محرك البحث، وشاركها في الإعلان لفيف من النجوم علي رأسهم آسر ياسين والكابتن أحمد حسن، وتم تصويره في مدينة “معمار المرشدي”.

ماذا قالت ميريام فارس عن مصر

وكانت صرحت المطربة ميريام فارس من قبل في احدي اللقاءات التلفزيونية التي أجريت معها، سألها أحدهم عن سبب غيابها عن تصوير الإعلانات في مصر، فردت عليه موضحة أن ذلك يرجع لأن سعرها أصبح عالي علي مصر، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية.

وميريام فارس هي مطربة لبنانية، من مواليد يوم 3 من شهر مايو سنة 1983، أي تبلغ من العمر 37 عامًا أعتباراً من سنة 2021، بدأت حياتها الفنية في عام 2000، عضوة في نقابة الفنانين في لبنان، لقبت باسم “ملكة المسرح”، ولدت في بلدة كفر شلال التابعة لمدينة قضاء صيدا في لبنان، مسيحية الديانة، ومتزوجة من قبل جاني متري، ولها طفلان هما “جايدن و ديف”.

يشار إلي أنه بجانب الغناء، حرصت المطربة ميريام فارس علي الظهور في الأعمال السينمائية والدرامية كذلك في مصر، حيث شاركت في مسلسل حمل عنوان “اتهام”، وتم عرضه لأول مرة في عام 2015 وشارك في بطولته الراحل عزت أبو عوف، و الفنان حسن الرداد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا: كلمات اعلان احمد حلمي مع شركة اتصالات 2021 كاملة

واجهت ميريام فارس حملة قوية من الانتقادات خلال مسيرتها، حيث كانت تصوير الأغاني علي طريقة الفيديو كليب، وأثارت جدلاً واسعاً بسبب ظهورها في عرض الاستعراض بشكل مغري وجرئ.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!