الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اعلان الاسكان الاجتماعى 2020.. رابط التقديم إلكترونيًا بالخطوات

ينشر “كايرو تايمز” رابط و خطوات حجز وحدة سكنية في اعلان الاسكان الاجتماعى 2020 الـ14 الجديد ، من أجل ضمان بيئة سكنية أفضل ، خصوصًا و أن باب التسجيل متاح حتى 22 أكتوبر 2020.

طريقة حجز وحدة سكنية في اعلان الاسكان الاجتماعى 2020

وتتمثل خطوات التقديم علي شقق الاسكان رقم “14” الجديج لعام 2020، في التالي: اللجوء إلي مكتب البريد المتواجد بالقرية المقيم بها ، طلب كراسة شروط سكن ، بعد ذلك علينا بسداد قيمة الكراسة الموجدة بداخلها ، ثم الدخول إلي موقع وزارة الإسكان الرسمي و الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت من أجل التسجيل به ، وذلك يُمكن من خلال النقر “هنا“.

ثم علي الذي يرغب في التقديم للحصول علي شقة ضمن شقق حملات وزارة الاسكان المصري ، في تدشين حساب عبر موقع الوزارة و الذي من خلاله يتم تسجيل بيانتكم من أجل اتمام عملية التسجيل بشكل صحيح .

أثناء عملية التسجيل بالموقع عبر الرابط المرفق لكم أدناه ، سيتم إرسال رسالة نصية عبر الهاتف تؤكد تدشين الحشاب الخاص بكم.

وبعد انتهاء عملية التسجيل بنجاح ، نقوم باختيار قسم “تقديم وحدة سكنية” من خلال القائمة الرئيسية بالموقع ، يحدد بعدها إدخال البيانات الخاصة بالمتقدم و جميع الملفات المطلوبة من أجل التسجيل علي أن يتم إرسالها إلكترونيًا ، و ذلك عقب تعبئة كافة البيانات المطلوبة داخل ملف pdf ثم رفعها عبر موقع الوزارة ، وعقب ذلك نضغط علي إرسال.

شروط إعلان الاسكان الاجتماعى 2020

أما عن الشروط ، فتكون كالتالي.

يُفضل أن لا يقل عمر المتقدم علي الوحدة السكنية أقل من 21 وهذا مشدد عليه.
كمل لا بد أن يحمل الجنسية المصرية، وكذلك أن يكون لديه الأهلية الشاملة ، كما يجب أن لا يكون للمتقدم أن تقدم علي وحدة سكنية سواء هو أو زوجته أو أحد الأبناء .

كما من ضمن الشروط أن لا يكون المتقدم من خارج المحافظة ، حيث لا يتم قبول إلا الذين من داخل المحافظة.

شاهد أيضًا:  molsa.gov.iq استمارة التقديم علي قرض وزارة العمل 2020 في العراق متاح الآن رابط التقديم إلكترونيًا

error: