الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اعترافات جنسية لزوجة خانت زوجها مع 200 رجل.. شاهد

0

اعترافات جنسية لـ”لوري جيد وودروف”، النجمة البريطانية، أمام الجميع وتصريحات صحفية أنها قامت بالأعمال المخلة بالآداب مع أكثر 200 شخص وذلك بدون مقابل.

اعترافات لوري جيد وودروف الجنسية

وأكملت في تصريحاتها لصحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أنها فقدت عذريتها وهي سن الـ12 عامًا ، وتابعت أنها نشأت وتربت في شيفيلد المدينة البريطانية التي أشتهرت بكونها رابع أكبر مدينة فى بريطانيا.

كما أردفت في التصريحات ، أن موعد أو كيفية مقابلة الأشخاص الذين كانت تقوم بالقيام بالأعمال المخلة معهم ، كانت تأتي من خلال تواصلها معهم عن طريق حسابها علي الانستقرام .

وقالت أنها نامت مع عشرات الرجال دون علم هويتهم أو جنسيتهم ، مشيرة أنها في ذلك الوقت كانت في مبتغل العمر وكانت مهووسة بالأعمال الغير مناسبة مع الذوق العام.

موضحة أنها في حالة إشتياق الأمر لها، كانت تقوم بالدعاية عبر موقع انستقرام من خلال حسابها الموثوق، حيث ترتدي الملابس الجريئة و غير من التفاصيل الآخري من أجل إغراء الآخرون.

وقالت أنه خلال القيام بالأمر، لم تنتبه حتى لسلامتها أو الحفاظ علي حالتها خلال العلاقة ، مشيرة أنها كانت تتمتع بصحة جيدة، و أكدت أنه خلال الأسبوع الواحد كانت تقييم علاقات مع لا يقل عن 7 رجال مجهولوا الهوية و الجنسية دون وجود تفاصيل عنه.

وأكدت أنها في إحدي العلاقات شعرت بالخوف نوعاً ما ، مشيرة أن الشخص في ذاتها الذي كان معها كان يبدو جيدًا في البداية ، و عندما أقامت العلاقة كان يبدو قاسية للغاية.

يشار إلي أن تدخل ضمن النجمات في قائمة “البورنو”، وعندما إعتزلت قررت الإفصاح عن كل شئ حدث معها في ذلك الوقت للصحف البريطانية.

شاهد أيضًا: فيلم عيون باكية.. ومشاهد ساخنة بين هاندا ارتشيل و بوراك دونيز

error: Content is protected !!