التخطي إلى المحتوى

اعتداء مواطن علي ممرضه سعوديه (فيديو) التفاصيل كاملة
اعتداء مواطن علي ممرضه سعوديه

وثق مقطع فيديو، اعتداء مواطن علي ممرضه سعوديه، بشكل هجمي في إحدى مستشفيات المملكة. وتناقل المقطع الذي لم تتجاوز مدته الـ10 ثواني، على نطاق واسع اليوم الجمعة.

وطالب عشرات النشطاء والمستخدمين على “تويتر”، الكشف عن ملابسات الواقعة، والتحقيق مع جميع المتورطين في خروج هذا المظهر الغير حضاري. ونوه ماجد الجعيد، أن عقوبة الاعتداء على أحد أفراد الطاقم الطبي بأي مستشفيات السعودية، تصل العقوبة إلى السجن لمدة 10 أعوام. أو الاكتفاء بغرامة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي. وكتب يقول :”بالمستشفيات في شي أسمه: الإدارة الطبية ، الشؤون القانونية ، حقوق وعلاقات المرضى خذ حقك من عندهم الدنيا مو سبهللة تسحبها بالأرض هذا اعتداء وراح يُحاسب عليه بالسجن مدة ١٠ سنوات وغرامة قدرها مليون ريال”.

اعتداء مواطن علي ممرضه سعوديه

من جانبها، علقت الدكتور لمياء البراهيم، قائلة :”أتمني أن لا يمر الأمر بدون محاسبة جازمة. ويتم التشهير بالمعتدي. معظم الاعتداءات لا نعرف نهاياتها ولا إذا نال المعتدي جزاءه. إساءة كبيرة ل #المرأة والممارسة الصحية. وما ينسكت عنه ولا أن يجامل فيه لا شرعا ولا عرفاً ولا قانونا”.

وتصدر وسم اعتداء مواطن علي ممرضه سعوديه، الأعلى رواجاً على تطبيق تويتر في السعودية خلال الساعات الأخيرة. وكتب أحد المشاركون في التاق بقوله :”يعني بالله وش استفدت الحين يوم انك تجرها بالطريقة هذي. إذا كانت غلطانه تأخذ حقك بالنظام غيره لا”.

يهمك أيضًا: مقتل العنود غازي سبهان الشمري أول رد من أختها إيلاف

وغرد أبو عبدالعزيز العنزي يقول :”بصراحة المقطع هذا لو وصل لأهل البنت وشافوه وش راح يكون الموقف. اذا لك حق بتاخذه بطرق الرسمية لديها مسؤولين وثانيا هذي بنت ناس وحرمه عيب انك تمد يدك عليها. وثالثا أتمني لك دوام الصحة والعافية وان يصلح حالك ويهديك لاحول ولا قوة إلا بالله”. يذكر أن فئة كبيرة من النشطاء، بحثوا عن ملابسات الواقعة، وما السبب وراء إقدام الشخص الذي ظهر في الفيديو، وهو يعتدي على الممرضة. ولكن لا توجد إجابة واضحة حتى تاريخ هذا النص، ومن المقرر أن تكشف الجهات المختصة، تفاصيل الواقعة، بعد تصدر الفيديو الترند.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: