التخطي إلى المحتوى

اصل نور الغندور وش جنسيتها الحقيقية كويتية أم مصرية ويكيبيديا تجيب

ما هو اصل الممثلة نور الغندور، هل مصرية أم كويتية الجنسية ويكيبيديا، تساؤلات عدة تصدرت الأعلى شيوعاً حول هذه النجمة، التي تُعد من أبرز الوجوه الفنية في جيلها، حيث شاركت في لفيف مميز من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة، حتى وصلت إلي مكانة عالية لدي جمهورها في الخليج، وبفضل إطلالاتها وجمالها الجذاب، تخطت حاجز الـ5.7 مليون متابعاً علي أنستا.

وتجسد الممثلة نور الغندور، دور “كريمة”، التي تظهر في شخصية “الراقصة”، خلال مجريات عرض حلقات مسلسل “من شارع الهرم إلي“، ذلك العمل الدرامي الذي يجري عرضه علي فضائية قناة أم بي سي دراما ووان، وحصد ضجة واسعة قبل عرضه بأيام، حيث طرحت الشركة المنتجة، برومو المسلسل علي يوتيوب، وعقب ظهور النجمة نور الغندور في دور الراقصة، تفاعل مستخدمي تويتر مع الأمر، ووجهوا لها انتقادات لاذعة وإلي صناع العمل، خصوصًا وأن المسلسل يعرض في شهر رمضان.

نور الغندور ويكيبيديا

نور الغندور، ممثلة مسلمة الديانة، تقيم حاليًا في دولة الكويت، من مواليد (12 نوفمبر 1993)، وتبلغ من العمر 28 عاماً، في حين يصل طولها إلي 1.69 سم، وتجيد اللهجة الخليجية والمصرية بإتقان شديد، كونها قضت في مصر عدة سنوات، إضافة إلي اكتساب اللهجة الكويتية، تزامناً مع إقامتها هناك لمدة طويلة. والجدير بالذكر أنها بدأت مشوارها الفني سنة 2011، ونجحت في أن تثبت موهبتها الفنية مع مرور الوقت، ويُعد مسلسل “البيت السعيد”، أول ظهور درامي لها، ولعبت شخصية “شذي”، وقدم دوراً ناجحاً وخاطف للأنظار، وفي ذات العام شاركت في عمل درامي آخر تحت عنوان “عيني عينك 4 “.

اصل نور الغندور

ذكرت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن أصول النجمة نور الغندور مصرية، وحسب الموسوعة، فإنها مصرية الجنسية، ويزعم أنها حصلت مؤخراً علي الجنسية الكويتية، في حين لم تذكر وأن أكدت احدي المصادر الرسمية، أي معلومة في هذا الشأن. وأثارت جنسية نور الغندور، فضول العشرات من الأشخاص علي مدار الفترة الماضية، كونها واحدة من ألمع نجوم الدراما في الوقت الحالي، وتقدم أداءً مبهراً خلال ماراثون رمضان 2022، عن طريق مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: