الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اصل محمد القمودي.. ومعلومات تكشف لأول مرة عنه فمن هو؟

0

ننشر لكم اصل محمد القمودي ، ومعلومات لا تعرفونها حوله، حيث تساءل الكثيرون خلال الساعات القليلة الماضية ، عن أصوله ومعلومات عنه، وتجدون من خلال التقرير التالي، كل ما تود معرفته حوله.

من هو محمد القمودي

الأسم الكامل هو محمد التليلي بن عبد الله، ولد في تونس ، يوم 11 من شهر فبراير عام 1938 ميلاديًا، من مواليد مدينة “سيدي عيش”، يبلغ طوله فوق الـ”172″، ويبلغ من العمر 82 عامًا حتى سنة 2020، كانت بدايته مع مهنة “عداء مسافات طويلة، ومنافس ألعاب قوى” في سنة 1972، حائز علي عشرات الجوائز من مختلف الجهات الرياضية في الوطن العربي، حيث نال أربع ميداليات أولمبية وأربعة ميداليات ذهبية في ألعاب البحر المتوسط 1963 و1967.
كما له عشرات المشاركات في المسابقات الدولية و العالمية الناجحة و التي ذاع صيتها في الوطن العربي.

اصل محمد القمودي

أما عن أصوله، فهو من عائلة عربية إسلامية، يرجع أصولها إلي تونس ، حيث نشأت وتربت علي الأراضي التونسية منذ سنوات ، مما يعني أنه من أصل عربي، و يقيم في مدينة سيدي عيش، التابعة لـ”ولاية قفصة”، والتي يرجع أصلها إلي سيدي منصور.

يُعد محمد القمودي، من الشخصيات البارزة في مهنة “عداء مسافات طويلة، ومنافس ألعاب قوى”، في الوطن العربي، كونه أستطاع أن يحقق إنجازات كبيرة في مدة قصيرة خلال مشاركات ليست بالكثير، ومع المحاولات أستطاع أن يثبت للجميع أنه علي ثقة ومقدرة، و لعلنا نكون أوضحنا لكم أصوله ومعلومات حوله، كما تعرفنا سويًا علي عمره الحقيقي ، و تاريخ الميلاد و جنسيته وبعض جوائزه.

اقرأ أيضًا:

اترك رد