تايم لايف

اصل خديجة الوعل سودانية أم سعودية تعرف علي جنسيتها

اصل المذيعة خديجة الوعل، هل سعودية الجنسية أم سودانية، حيث نكشف لحضراتكم من خلال السطور التالية، عن جنسيتها، كما نتعرف على من هو زوجها، وصورها قبل وبعد عمليات التجميل، ونتحدث عن معلومات لا تعرفونها عنها.

تُعتبر خديجة الوعل من مواليد 9 فبراير لسنه 1977، وتبلغ من العمر حاليا 44 عاما، ولدت خديجة في مكه المكرمة، و درست في جامعه الملك عبد العزيز، وكانت نشأتها بمكه، ثم انتقلت إلي جدة لكي تدرس في جامعه الملك عبد العزيز، و تخرجت منها بعد أن تخصصت في علم الاجتماع، بعد ذلك بدأت حياتها الإعلامية.

بدأت خديجة مسيرتها مع الإعلام ما قبل سنة 1997، من خلال عملها كمحررة ومراسلة لصالح جريده اليوم السعودية، ثم عملت في ذات العام لصالح إذاعة جدة حتى سنة  2001، وقدمت عدداً  من المهرجانات بالإضافة إلي حواراتها ولقاءاتها التي أجراتها خلال بدايتها. ولمع نجمها في الإذاعة فاشتهرت من خلال ظهورها في تقديم احدي البرامج الشهيرة على قناه أم بي سي أف إم.

قررت خديجة أن تتجه إلي الساحة الفنية، لتشارك في عدد من المسلسلات الإذاعية، وحظيت بشهرة واسعة. عملت كممثله صوتيه دراميه وسرعان ما لقي أسمها رواجاً كبيراً مع مرور الوقت،  وارتفع عدد متابعيه على موقع سناب شات وكذالك انستقرام، وذلك لأنها من النجوم الذين يخرصون على نشر اليوميات وعدد الجلسات التصوير لجمهورهم بشكل مستمر.

والجدير بالذكر أن الإعلامية خديجة الوعل، تعمل حاليا في منصب مهم كرئيس تنفيذي لشركه “ميون” للفعاليات، التي تهتم بكل ما يخص عالم المرأة وكذلك عرض الأزياء المعاصر والتقليد والكلاسيكي، ويقع مقرها الرسمي في مدينه الرياض المملكة العربية السعودية.

من هو زوج خديجة الوعل

يبحث المئات من الأشخاص عبر محرك البحث google، عن من هو زوج المذيعة خديجه الوعل، والجدير بالذكر أنها من ضمن النجوم الذين يحتفظون بمثل هذه المعلومات الشخصية لهم، و يفضلون عدم التحدث عنها عبر وسائل الأعلام أو المتابعين.

خديجة الوعل قبل وبعد

كشفت مجله الجميلة المتخصصة في الشؤون الفنية، أن المذيعة خديجة، خضعت لعمليات تجميل من قبل، وذلك بمشاهده صورها الأولي في بداياتها، وصورها الحالية نجد أنها أجرت تعديلات طفيفة على وجهها ككل. ومن المعروف عنها أنها تعتمد في كل ظهور لها، على وضع المكياج الثقيل وكذلك تعتمد على ارتداء  العباءة الخليجية، وذلك وفقا لما تم نشره عبر حساباتها الرسمية بمواقع السوشيال ميديا.

اصل خديجة الوعل جنسيتها هل سودانية

تبين أن المذيعة خديجة الوعل، يعود اصلها إلي السعودية حيث نشأت وولدت في مكه المكرمة، وتعيش حاليا في السعودية، ما بين الرياض و جده و اصلها سعودي المنشأ والتربية، ونفت مصادر مقربه منها كافه الأنباء التي انتشرت خلال الأواني الأخيرة مفادها أن اصلها يعود إلي السودان.

Share
Published by
محمود منتصر