التخطي إلى المحتوى

اشواق العمير زوجة سالم الدوسري واولاده (فيديو وصور)

خطفت اشواق العمير زوجة سالم الدوسري الأضواء في ظهورها الإعلامي الأول. حيث حرص لاعب الهلال والمنتخب السعودي، على التواجد في افتتاح “محمصة” تحمل اسم زوجته أشواق سلطان العمير.

وفي التفاصيل، تداول رواد التواصل، مقطع فيديو يوثق الظهور الأول لزوجة سالم الدوسري واولاده، أثناء افتتاح محمصة الزوجة في مدينة الرياض، وأتضح أن تاريخ الافتتاح منذ (يناير/كانون الثاني 2022)، أي قبل 11 شهراً تقريباً. وأشاد الآلاف من مستخدمي السوشيال ميديا، وخاصةً تطبيق “تويتر”، بظهور الدوسري يساند ويدعم زوجته في مشروعها الأول. وكانت عديد عدسات وسائل الإعلام متواجدة، وشكل الخبر، الظهور الأول لأسرة سالم الدوسري وزوجته واولاده.

اشواق العمير زوجة سالم الدوسري “فيديو”

واعتمدت اشواق العمير زوجة سالم الدوسري على ارتداء العباءة السوداء، مع ارتداء الكمامة، التي لم تظهر سوى ملامح متباينة من وجهها، وبالكاد تعرف عليها الجماهير. وطالب العشرات من النشطاء، بنشر صورتها كاملة، حتى يتمكنوا من التعرف عليها أكثر، أو نشر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي مثل “انستقرام و تويتر و سناب شات”، وفي الحقيقة أنها لا تملك أي صفحات نشطة على التطبيقات الاجتماعية.

وتزوج اللاعب سالم الدوسري من أشواق سلطان العمير بعام 2015، وبعد مرور عام واحد على الزواج، أعلن عن مولوده الأول. وبحسب ما ذكرته مصادر مطلعة، أوضحت أن الدوسري تزوج بعد فترة من الارتباط بزوجته، أي أن هناك قصة حب بينهما. وظهرت العلاقة المتباينة بين الثنائي، في الصور واللقطات التذاكرية لهما التي انتشرت على مختلف منصات الأخبار آنذاك. وأقيم حفل زفاف الدوسري من مواطنته السعودية اشواق العمير بنت مدينة “الرياض”، داخل المملكة العربية السعودية، وكان وقتها لا يزال الدوري أسماً شاباً في عالم الساحرة المستديرة. [يهمك أيضًا: رابط حساب كاميل جليك انستقرام.. كامل جليك يُسيء للمنتخب السعودي]

ابناء سالم الدوسري وزوجته اشواق سلطان العمير

في (فبراير/شباط 2016)، رزق سالم الدوسري من زوجته اشواق سلطان العمير، بابنته الأولى، وأطلق عليها اسم “لمي”. وبين عامي 2017-2018 رزق بطفله الوحيد، وأسمه “سعود”. وفي (أكتوبر/تشرين الأول 2019)، رزق الدوسري بطفلة سماها “سڤانا”. أي أن عدد ابناء سالم الدوسري ثلاث هم “لمي و سعود و سفانا”، وسبق وأن ظهرا في مقابلة تلفزيونية بعد إحدى لقاءات الهلال.

ويُعتبر سالم الدوسري، واحد من أفضل المواهب الكروية التي مرت على الساحة الرياضية في العقد الحديث، حيث يمتلك في سجله البطولي، عدد ملحوظ من الإنجازات. كما نجح مع صفوف النسور، في التتويج بالبطولات المحلية وعلى مستوى آسيا. واشتهر اللاعب بفضل ظهوره بقميص آسيا، وسرعان ما بات نجم الفريق الأول، وقائد منتخب بلاده، وكان صاحب هدف فوز السعودية على الأرجنتين في مباراة دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: