الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اسيا الشمري ويكيبيديا

اسيا الشمري ويكيبيديا قصة حياتها كاملة وزواجها واولادها ونجاحها وكل شيء عنها من معلومات شيقة ومتالقة حول تلك المبدعة.

ميلادها وعملها وعمرها وماركتها وسبب شهرتها وتاريخها مع الأزياء والماركات وكل شيء عنها .

اسيا الشمري ويكيبيديا

وهي المولدة في التاسع عشر من شهر أكتوبر عام ألف تسعمائة وتسعة وثمانون ، وتبلغ من العمر 31 عاما ومازالت في ريعان شبابها متوهجة متألقة تستطع أن تعطي كثيرا.

يبحث القراء عنها وحدثناكم عن عمرها أما جنسيتها فهي كويتية من أب كويتي لكن والدتها أمريكية الجنسية .

نجحت أسيا الشمري نجاحا كبيرا في مجال التدوين فأصبحت من أشهر مدوني الأزياء الذين لهم تأثير في العالم لذلك نحن نكتب عنها اليوم وذلك من اسمي آيات النجاح أن يتناولك الآخرون بالنقد والدراسة والتحليل .

ربما سفرياتها المتكررة مابين الشرق والغرب وانفتاحها الفكري علي الأخرى جعلها تمزج بين الحضارات ليكون الناتج شيء مميز يدهش جميع الأطراف شرقا وغربا.

ولو دققنا النظر في ملامحها الشخصية نجد انها بالفعل بنت عربية إذا أردناها عربية وغربية إذا أرادت أن تكون ذلك فلم يختلف اثنان علي أن  مجالها انعكس علي شخصيتها وشخصيتها هي مجالها .

طريق النجاح يصحبه التعب

وللنجاح مبرراته وللنجاح ضريبته فلم يكن الطريق مفروشا بالورود كما يقولون لكن هنا مشقة وتعب ومعاناة من اجل الوصول إلي المجد وهاهي قد حققته بكل تفوق وارتقت إلي سلم المجد الراقي برقي روحها وفنها وفكرها المتميز .

لذلك تميزت في مجالها وتألق ونجحت وحققت شعبية كبيرة في مختلف البلدان الغربية قبل العربية والإفريقية قبل الاسياوية وهكذا يكون الانتشار .

حساب اسيا الشمري علي انستقرام يتمتع بالملايين من المعجبين والمعجبات يتدفقون علي صفحتها يوميا ليتابعون كل جديد لديها ومتابعيها من مختلف بلدان العالم كما ذكرنا لكم من قبل .

ولها من العلامات التجارية الكثير جدا مثل علامة شانيل ورالف زلزرين وغيرها من العلامات الناجحة والمعروفة عالميا

فيألفها الجميع ببسمتها الشفافة والتلقائية عندما عندما تنفرد بتقديم وعرض أزياء ” ريفا” للمحجبات فنجد للعرض مذاق متميز بالفعل .

هذا عن عملها فقد قدمنا لكم مولدها وجنسيتها ونشأتها وطبيعة عملها والآن نتقدم خطوة للأمام ونحدثكم عن زواجها .

فقد تزوجت في عام ألفان واحدي عشر ميلاديا من احمد بن البلوشي وأنجبت منه ادم وموح ، وهي أسماء من أجمل الأسماء علي أسماء الأنبياء وأبو البشر ادم وحفيدة نوح .

تحية لتلك المسيرة الجميلة الأنيقة الناجحة والكاملة المكتملة للمدونة والعارضة اسيا الشمري في درب النجاح والتفوق تتحقق الأمنيات دوما .

قد يهمك أيضا

من هي ساليجا من كوريا الشمالية

فلاح مندكار علامة العلماء

error: