الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اسم زوج بلقيس الحقيقي وما علاقته بـ”المهره البحرينيه”

0

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن اسم زوج بلقيس المغنية اليمنية المقيمة في الإمارات، ونكشف لكم عن علاقته بالنجمة المتألقة المهرة البحرينية علي لسانها شخصيًا.

كشفت الفنانة المهرة البحرينية، عن تفاصيل جديدة حول زوج بلقيس فتحي، وأكدت في تصريحاتها لاحدي وسائل الإعلام المعرفة، أنها لا تعرف زوج بلقيس، ولم ترتبط به وليس لها أي صلة في طلب بلقيس في الخلع منه، مؤكدة أنها حتى لا تعرفه، وذلك بأتي بالتزامن مع ارتباط أسمها في أذهان جمهور الخليج، عقب إعلان بلقيس فتحي نبأ تقديمها لطلب خلع منه رسميًا إلي المحكمة.

اسم زوج بلقيس فتحي

سلطان عبد اللطيف زوج بلقيس فتحي من هو ويكيبيديا، تزوجت نجمة الجماهير اليمنية بلقيس فتحي، من مواطنها رجل الأعمال المقيم في السعودية سلطان عبد اللطيف، وتُعتبر المغنية بلقيس فتحي، زوجة سلطان بن عبداللطيف، الثانية، وتزوج منها في سنة 2016، حيث تزوج سلطان للمرة الأولى من قبل سيدة سعودية وأنجب منها طفلته “ليان”.

وتحدثت النجمة المتألقة بلقيس فتحي، في لقاءها علي شاشات التلفزيون، أنها لا تود الحديث والخوض في تفاصيل أكثر بشأن طلبها للطلاق من زوجها اليمني ورجل الأعمال المعروف.

وقالت بلقيس في حديثها علي احدي البرامج علي قناة “mbc 4″، أنها لا ترغب في الحديث عن أي شئ آخر  بشأن سبب طلب طلاقها من زوجها، مشيرة أنه سيكون هناك مفاجأة قريبًا بشأن مهنتها في الغناء.

فيما نشأ سلطان عبد اللطيف في دولة اليمن وسط عائلة بسيطة، ومع مرور الوقت، أصبحت هذه العائلة ضمن العائلات الثرية في اليمن، ثم انتقل سلطان عبد اللطيف، إلي المملكة السعودية، من أجل استكمال دراسته، وحصل علي شهادة البكالوريوس عن كلية إدارة الأعمال بمحافظة جدة.

كما حصل سلطان بن عبد اللطيف علي لقب الموظف المثالي في سنة 2010، عقب حصوله علي فرصة للعمل لصالح مجموعة “سامبا”، وبعدها ذاع صيته في مجاله، وقضي ما يقارب من 6 سنوات برفقة سامبا.

وسرعا ما اتجه سلطان عبد اللطيف، إلي مجال الفن، وقدم أول عمل سينمائي يحمل عنوان “حياتنا”، وكان هو مخرج العمل، وطرح الفيلم في السعودية باللغة الحجازية.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!