التخطي إلى المحتوى

اسمعني alooytv مترجم الحلقة 8 بجودة عالية مسلسلات alooy تركية
بطلة المسلسل

كايرو تايمز » مسلسلات تركية 2022 » اسمعني alooytv مترجم الحلقة 8 بجودة عالية مسلسلات alooy تركية.
مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل اسمعني التركي، الذي ينافس بقوة على حصد الأعلى تقييماً في الماراثون الدرامي لعام 2022، حيث يسير العمل على طريق جيد، ويشهد إقبال وتفاعل ملحوظ مع عرض حلقاته، وتزداد المشاهدات وعدد المراجعون أول بأول بشكل ملحوظ، مما قد يدفع صُناع العمل في البدء بتصوير الموسم الثاني، خاصةً وأن حلقات الموسم الأول معدودة، وسيتم سردها لكم في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل اسمعني على قصة عشق

كشفت إدارة “قصة عشق”، عن موعد نزول حلقات المسلسل عبر موقعها الإلكتروني، الذي ذاع صيته في المنطقة العربية بشكل بارز في السنوات القليلة الماضية، وحققت المنصة شهرة واسعة، وأصبحت ذات متابعة عالية عالمياً. يُعرض مسلسل اسمعني بشكل أسبوعي، حيث يتم تنزيل الحلقات تباعاً كل خميس من خلال موقع منصة “قصة عشق”، والتي غالباً ما تكون متوفرة من خلال سيرف dailymotion، الذي يعتمد عليه القائمين على “قصة عشق” بشكل كبير، خاصةً مع الأقبال الملحوظ الذي تشهده حلقات العمل.

شخصيات مسلسل اسمعني

كانر توبكو بدور كانات جوناي: ممثل تركي من مواليد (25 يونيو 1997) ويبلغ من العمر 25 عاماً، ولد وترعرع في مدينة “إسطنبول”.

رابيا سويتورك تقوم بشخصية أكيم جوليوز: من مواليد إسطنبول، تبلغ من العمر 24 سنة، من مواليد (25 يناير 1998).

جوكتشي جونيش دوغروسوز في شخصية عائشة كاراجا: ممثلة شابة، تبلغ من العمر 18 عاماً، من مواليد إسطنبول عام 2004.

بيرك هاكمان في دور سليم بندر: من مواليد مدينة “أنقرة” العمر 41 عاماً، تاريخ الميلاد ” 14 أغسطس 1981″.

ايجه كوكينلي بدور باهار: من مواليد 20 مارس 1993 ، ولدت ونشأت في تركيا، من مواليد قرقلر ايلي، وتبلغ من العمر 29 سنة.

حلقات مسلسل اسمعني

أبدى الكثيرون من مشاهدي مسلسل اسمعني، رغبتهم في الإطلاع على التفاصيل الخفية لمسلسل اسمعني التركي، وكم تبلغ عدد حلقاته، حيث زادت عمليات البحث حولين العمل بشكل ملفت للأنظار في الأوقات الماضية، خاصةً عقب أن حظيت الحلقة الأولى منه على نسب مشاهدة بارزة، كأعلى مشاهدة للحلقة الأولى في تركيا للعام 2022. وقالت تقارير تركية، أن صُناع المسلسل، يفكرون في طرح موسم جديد في حال استمرار النجاحات الغير مسبوقة التي يحققها العمل، في إشارة إلى أنه هناك المزيد من الحلقات في انتظار الجماهير، ويصل المسلسل لأكثر من 20 حلقة وأقل من 27، وفقًا لمصادر فنية مطلعة.

اسمعني alooytv مسلسل اسمعني alooy

يُمكن مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل اسمعني التركي عبر alooy  alooytv، التي تُتيح المشاهدة المجانية أون لاين للجميع على شبكة الأنترنت. ونوفر لكم رابط المشاهدة الحصري من خلال زيارة الرابط التالي « bit.ly/3R3tB9F »، المؤدي إلى صفحة المنصة الإلكترونية الخاصة بالمسلسل، وتعرض جميع الحلقات بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة، وأدناه تُشاهدون تقرير مفصل حول العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: