الأخبار من المصدر إليك مباشرة

استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات 2021 www.ihec.iq

0

نشرت وكالة الأنباء العراقية الرسمية، رابط تعبئة استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات 2021 www.ihec.iq، إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي التابع للسلطات العراقية.

وشددت وكالة الأنباء، أنه يجب علي الجميع الذين يرغبون في الحصول علي وظيفة جديدة تابعة للدولة، بالتوجه إلي الرابط الخاص بالمفوضية أدناه.

والجدير بالذكر أن عملية تعبئة استمارة التقديم علي الوظيفة سهلة للغاية، ومن الممكن أن تتم إلكترونيًا وبشكل أونلاين أيضًا.

كل ما عليكم هو الدخول إلي الرابط أسفل التقرير، ثم بعد ذلك، سيطلب منكم موقع المفوضية، ملء بعض البيانات الشخصية الخاصة بكم، وفي النهاية ننقر علي تقديم.

وتُعتبر المفوضية العراقية، من أهم الأمور التي يهتم بها المواطن العراقي كل عام، حيث تُعلن عن احتياجها للعمال والموظفين للعمل لديها، وتُعد من المجموعات أو المشروعات المستهدفة كذلك للعمل بها، أما عن شروطها، فمن الممكن لكم الإطلاع علي كافة البيانات داخل الموقع.

استمارة التقديم على مفوضية الانتخابات 2021 www.ihec.iq

حتى  تتمكنوا من الدخول إلي اللينك المباشر للتقديم علي الوظائف التابعة للمفوضية بالعراق، يجب التوجه إلي الرابط الرسمي الإلكتروني للتقديم والتسجيل إلكترونيًا: من هنا أو من هنا.

ونجحت السلطات العراقية، في تدشين عدد من المنصات الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت، يُمكن من خلالها لأي مواطن أن يقضي حاجته الخاصة من السفر والتسجيل والحصول علي وظيفة وكذلك التقديم علي عدة خدمات أخري محلية.

وفي ظل تفشي وباء كورونا، كشفت الجهة المسئولة عن المفوضية، أنه يوجد موقع خاص بها، من أجل التسجيل ومتابعة أحداث المستجدات لحظة بلحظة.

يجدر الإشارة إلي أن موقع المفوضية العراقي، والذي يهدف إلي  نشر الديمقراطية والمواساة بين المواطنون، يعمل علي مدار الـ24 بدون توقف، حيث لم يتم الكشف عن موعد انتهاء التسجيل في الوظائف حتى الآن.

 

error: Content is protected !!