الأخبار من المصدر إليك مباشرة

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2020 برقمك القومي من هنا

0

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2020 برقمك القومي من هنا في اقل من دقيقة احصل من خلال رقمك القومي علي رقم لجنتك ورقم الكشف واسم اللجنة الانتخابية وعنوانها.

نقدم لكم خدمة الاستعلام عن اللجنة الانتخابية ومعرفة رقم اللجنة ومكان اللجنة وكل شيء عن لجنتك الانتخابية حتى يتم كل شيء بسهولة ويسر وحتى لاتحتاج إلي وقت للوقوف أمام اللجنة وحتى لا نتعرض للازدحام والقلق اعرف لجنتك اعرف رقمك اعرف كل شيء عنك ودونهم في ورقة أو علي موبايلك واذهب وشارك في العملية الانتخابية واختار من يمثلك في البرلمان المصري 2020.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات بجمهورية مصر العربية قد قامت بإعداد كشوف الانتخابات بشكل حضاري والكتروني يليق بحضارة وتاريخ مصر وتريد أن تسهل كل شيء من اجل المواطن ومن اجل تأدية واجبه نحو وطنه ومن اجل المشاركة الفعالة في الاختيار كان هذا المظهر الحضاري بأقل من دقيقة تعرف كل شيء عن لجنتك الانتخابية.

الهيئة الوطنية للانتخابات تيسر كل الامور للناخبين

ومن اجل تحسين العملية الانتخابية وتسهيل كافة الطرق لإتمامها علي أكمل وجه كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد استقلت استقلالا تاما لتدبر كل مامن شأنه انتخابات سواء كانت انتخابات رئاسة الجمهورية أم انتخابات مجلس الشيوخ أم انتخابات البرلمانات فهي الآن تنظم كل الانتخابات بطريقة واحدة بعد تصيح كل الأخطاء التي كانت موجودة بالكشوف الانتخابية وضمانا لعملية انتخابية ناجحة وخالية من الشوائب قامت الهيئة الوطنية للانتخابات بتدشين موقع خاص بها من خلاله يتم رصد الدرجات أيضا ومن خلاله يتم رصد الكشوف وتوزيع اللجان علي الخريطة بشكل رائع .

ويجب علي المواطن أن يتخذ الخطوات السليمة في الاستعلام عن لجنته من خلال الرابط الصحيح والرسمي وهو رابط وحيد من خلاله يتم توضيح الأمور بشكل سليم وسوف نضع لكم الرابط أسفل الخبر .

الاجراءات الصحيحة للدخول للموقع

ويجب اتخاذ الإجراءات السليمة بعد الدخل علي الرابط والدخول لموقع الهيئة الوطنية للانتخابات عليك إدخال رقمك القومي المكون من 14 رقم ويجب وضعه بصورة صحيحة حتى تصلك البيانات بشكل سريع وبعد وضع الرقم القومي تضغط علي ” تم” بعدها مباشرة تظهر لك

اسم اللجنة:

مكان اللجنة:

ورقم اللجنة:

ورقمك بالكشوف:

وبذلك تكون أتممت عملية الاستعلام بنجاح ومن الممكن طباعة البيان الذي سيظهر لك والاحتفاظ به .

للدخول علي موقع الهيئة الوطنية للانتخابات والاستعلام عن لجنتك الانتخابية اضغط هنـــا

استعلم عن لجنتك الانتخابية 2020

قد يهمك أيضا

أيام الحضور والغياب لطلاب الدبلومات الفنية 2021.. بيان وزارة التربية عدد أيام الدراسة بالساعات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.