الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ازاى ابعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان 2021 من مصر الرقم المجاني للرد الفوري

0

تعرف علي طريقة ازاى ابعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان 2021، حيث ننشر لحضراتكم الرقم المجاني والرسمي في مصر والدول العربية للاتصال والرد الفوري علي المواطنون، لربح الجائزة المالية المقدرة بـ100 ألف جنيه مصري.

ازاى ابعت رسالة لبرنامج مهيب ورزان

كشف الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، مقدم البرنامج في تصريحاته، أن الرقم الموحد لجميع محافظات مصر، هو (95451).

وتابع أنه يجب أن يتم إرسال الإجابة الخاصة سؤال الحلقة عن طريق الهاتف المحمول إلي رقم “95451”، من داخل مصر.

وكشفت مصادر مطلعة، أنه يفضل علي المواطنون الذين يمتلكون الإجابة الصحيحة بإرسال الرسالة إلي رقم 95451 من مصر أكثر من مرة، وذلك يأتي تيسيراً لهم من أجل أرتفاع نسبة الربح بالجائزة المالية الضخمة 100 ألف جنيه مصري.

ويعرض برنامج مهيب وزران يوميًا في مصر والمغرب والدول العربية، عبر قناة أم بي سي مصر، ويُعتبر من ضمن أهم البرامج الرمضانية هذا الموسم.

وارتفعت عمليات البحث في غوغل، في مصر وشتى المحافظات عن رقم 95451، والذي يُمكن من خلال الإجابة عن أسئلة البرنامج اليومية.

والجدير بالذكر أن صاحب الإجابة الصحيحة، يتم التواصل معه من أجل معرفة مكان منزله، لتأتي أسرة البرنامج إليه وتقوم بالتصوير معه أثناء إعطائه جائزة الـ100 ألف جنيه مصري.

يجدر الإشارة، بأن برنامج مهيب وزران، بتم عرضه يوميًا عند الساعة الحادية عشر و30 دقيقة مساءً بتوقيت مصر و سوريا و العراق ولبنان، فيما يعرض عند الساعة 12:30 مساءً بتوقيت الكويت وتركيا والسعودية.

وحاز البرنامج مؤخراً علي حملة شرسة من السخرية، وذلك عقب إذاعة احدي الحلقات، وأعلنت المذيعة اللبنانية رزان مغربي، عن أسم الفائز، لتقوم أسرة البرنامج بتوضيح معلومات الفائز مؤكدة أنه من محافظة المنصورة، والجدير بالذكر أن المنصور ليست محافظة، بل أنها مدينة تابعة لمحافظة الدقهلية.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!