الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اخر موعد للملصق الالكتروني 2020 مصر

0

الآن، تعرف علي اخر موعد للملصق الالكتروني 2020 في مصر ، حيث يتساءل الكثيرون عن الموعد المحدد من قبل وزارة الداخلية حتى تتمكنوا من تفادي الغرامة المالية في حالة عدم كنتم من المخالفين للأمر.

اخر موعد للملصق الالكتروني 2020 مصر

وأكدت وزارة الداخلية عن الموعد النهائي المحدد من أجل انتهاء المهلة التي يتم بها تركيب الملصق محددة يوم 21 نوفمبر 2020 كيوم نهائي ، وأشارت الداخلية في بيانها أنه سيكون هناك إجراءات صارمة لمن لم يلتزم بالقوانين المرفقة والموعد عقب انتهائها ستبدأ عملية الفحص الدقيقة، منوها أنه علي الجميع الذين يملكون السيارات بالتوجه إلي إدارة المرور القريبة وطلب الملصق ثم تركيبه.

و أشار بيان وزارة الداخلية بشأن مواعيد العمل، أن جميع إدارات المرور علي مستوى الجمهورية، سوف تكون متاحة لكم من أجل التركيب من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، مضيفة أنها قامت بمد فترة العمل ساعة من أجل تيسير الأمور الطارئة لبعض المواطنون في ظل تفشي الوباء كورونا.

وأكدت وزارة الداخلية أن سعر الملصق يصل إلي 50 جنيه، فيما تتجاوز الغرامة المالية لـ”8 الآلاف جنيهًا”، وأكدت أنه لا يجوز نقل ملصق من مكان آخر ووضعه علي السيارات الخاصة بكم .

أما عن الخطوات فتتمثل في الخطوات التالية:
الذهاب إلي إحدي إدارات المرور التابعة لكم، و بعد ذلك نقوم بطلب ملصق ، ثم يتم وضعه علي أي من الزجاج الأمامي للسياراة ، و يحتوى الملصق علي عدة بيانات خاصة بإدارة المرور ، كما سيحتوى الملصق علي بيانات السيارة الخاصة بكم منها رقم السياراة ، و حالة التلاعب بالملصق سيكون هناك عواقب وخيمة من قبل إدارة المرور وتطبق علي الجميع.

إقرأ أيضًا: زيادة  مرتبات المعلمين زيادة 50% في الكادر وزيادة حافز الإداريين ومكافأة الامتحانات ومكافأة للمدير والوكيل

error: Content is protected !!