التخطي إلى المحتوى

اخر مره الزمالك خد بطوله افريقيا سنة كام؟ وعدد البطولات حتى الآن
اخر مره الزمالك خد بطوله افريقيا

ينشر “كايرو تايمز”، لقرائه الأعزاء من مشجعي نادي الزمالك “المالكي”، اخر مره الزمالك خد بطوله افريقيا سنة كام؟ وعدد البطولات حتى الآن، وتأتي تلك التساؤلات التي تحتاج إلي إجابة صحيحه من أهم الأمور التي تشغل بال الكثيرون من جمهور القلعة البيضاء ، نظراً لأن اليوم ، هو اليوم الذي ينتظره الآلاف مشجعي قمتي الاهلي و الزمالك ، حيث يلتقي الفريقين في تمام الساعة التاسعة في نهائي أبطال أفريقيا 2020.

يجدر الإشارة أن غيابات الزمالك أمام الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا 2020، مؤثرة ، حيث نشرت صحيفة “اليوم السابع”، عن مصادرها، غياب عدد من لاعبيين الابيض وهم (محمود الونش و عبد الله جمعة و يوسف أوباما و محمد عبد الشافي و أوناجم وإمام وفيصل وأشرف)، و تُعتبر هذه الغيابات مؤثرة بشكل كبير.

اخر مره الزمالك خد بطوله افريقيا

أستطاع النادي المالكي “الزمالك”، أن ينال بطولة دوري أبطال أفريقيا “5 مرات”، المرة الأول كانت في سنة 1984، و الثانية عام 1986 ، و الثالثة في سنة 1993، و الرابعة عام 1996، و الخامسة و الأخيرة كانت سنة 2002، و يسعى الأبيض لتحقيق اللقب السادس في تاريخه الليلة.

ومن الجدير بالذكر أنه يُمكن لكم مشاهدة المباراة بجودة عالية hd، و ذلك من خلال التردد المشفر لقناة بي إن سبورت السابعة بتعليق الكابتن عصام الشوالي، فيما أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، عن نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة “أون تايم سبورتس” الأرضية”، بتعليق الكابتن مدحت شلبي، و من المقرر أن يقام اللقاء علي استاد القاهرة الدولي، بدون جمهور بسبب الجائحة.

و يسعى الزمالك، إلي تحقيق الفوز خلال هذه المباراة ، و التي يحتضنها استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، و أكد الصحف أن المباراة لم يتم بثها من خلال شاشات التلفزيون الفضائية ، فقط سيتم بثها عبر الارضي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: