الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اخر قرارات وزير التعليم العالي اليوم 2021 بث مباشر.. تحديد موعد امتحانات الجامعات

أسفر البث المباشر لاجتماع اليوم السبت 20 فبراير 2021، عن اخر قرارات وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار والتي صرح بها منذ قليل علي شاشات التلفزيون.

اخر قرارات وزير التعليم العالي اليوم 2021 بث مباشر

قال الدكتور خالد الغفار، وزير التعليم العالي، أنه سيتم بدء أستئناف الدراسة في الجامعات من يوم 27 فبراير 2021، مؤكداً علي خوض امتحانات الترم الأول.

موضحاً أنه لا خوف علي الطلاب بالنسبة لأولياء الأمور الذين لديهم بعض القلق بشأن أبنائهم، مشيراً أنه سيتم وضع كافة التدابير الوقائية ضد الجائحة.

وإليكم الطلاب و الطالبات كافة تصريحات وقرارات الدكتور خالد عبد الغفار اليوم السبت 20 فبراير 2021 في اجتماعه بمقر جامعة طنطا لتحديد مسير الامتحانات عبر فيديو اليوم السابع.

وكان يأمل ملايين الطلاب في شتى المحافظات في مصر، أن يتم تأجيل الدراسة والاستعانة بالمنصات الإلكترونية عن بُعد، ولكن الوزارة أكدت أنه سيتم بدء الدراسة واستعداد تام من قبل الجامعات لبدء استقبال الطلبة.

وتابع الدكتور خالد عبد الغفار في حديثه لوسائل الإعلام في اجتماع الوزارة اليوم السبت 20-2-2021، أن كل ما يتم تردده علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي يفيد بتأجيل الدراسة أو إلغاء الامتحانات للطلاب الجامعيين لا أساس له من الصحة مؤكداً أن كل شئ علي ما يرام ولا داعي للقلق حيث أن كافة الإجراءات سيتم تطبيقها قبل دخول اللجان سواء خلال أيام الدراسة أو بدء الامتحانات.

علي جانب آخر قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بدء امتحانات شهادة النقل الابتدائي يوم 27 المقبل، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية من الوباء.

موضوعات ذات صلة:

قرارات السيسي اليوم بخصوص التعليم.. مفاجأة

ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والقنوات الناقلة