الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اخت هند القحطاني في أول ظهور لها (صور وفيديو) شاهد

تناقلت صفحات إخبارية، علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، هاشتاج أول ظهور لـ”اخت هند القحطاني”، التي تشبهها إلي حد كبير، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات للفتاة المزعوم أنها أختها.

اخت هند القحطاني

وظهرت فتاة تبدو في العقد الثاني من عمرها، وهي تهز في رأسها علي أنغام احدي الأغنيات المشهورة علي تطبيق تيك توك، وتشبه لحد كبير الناشطة السعودية هند القحطاني.

 اول ظهور اخت هند القحطاني

 

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدة فتيات وأشخاص آخرون، سبق وأن ظهرو في مقاطع فيديو منتشرة علي منصة سناب شات و تويتر، أكدو أنهم أخوة للمشهورة هند القحطاني، والجدير بالذكر أنه تم تكذيب هؤلاء الأشخاص من قبل مصادر مقربة من المشهورة ذاتها.

وفي يناير الماضي 2021، ظهرت احدي المستخدمات علي سناب شات، تدعي باسم “شهد”، تؤكد أنها شقيقة للبلوجر السعودية هند القحطاني، وتبين أنها تكذب علي الجمهور من أجل أن يحظي حسابها علي شعبية ويتم توثيقه فيما بعد، ولكن المغردون كشفوا أمرها وتم تكذيبها في الحال.

حقائق حول هند القحطاني

تبلغ هند القحطاني من العمر 36 عامًا، كانت متزوجة من رجل سعودي الجنسية، وطال الزواج أكثر من 13 عاماً، حينها كانت تعمل في مجال التربية والتعليم كمدرسة لمادة اللغة الإنجليزية، واتجهت إلي السوشيال ميديا، وسرعان ما حققت شعبية كبيرة عبر سناب شات، بسبب جمالها وطريقتها في الحديث، ثم سافرت هي وأولادها إلي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل العيش هناك، ومن وقتها لم يرد أي معلومات حول زوجها السعودي، وحسب معلومات منتشرة، تفيد بأنها انفصلت عنه ولكن الأمر لم يؤكد بعد.

يذكر أن مشهورة السوشيال ميديا هند القحطاني، توفي والدها مؤخراً، ولقي الخبر الآف التفاعلات من قبل متابعيها من السعودي عبر تويتر، وتقدمت هند بخالص التعازي لوالدها بكلمات مؤثرة عبر سناب شات.

error: