التخطي إلى المحتوى

اخت نيمار رافاييلا بيكران انستقرام | الحساب الرسمي لـ«شقيقة نيمار»

يرصد «كايرو تايمز» في التقرير التالي، رابط الحساب الرسمي الوحيدة لـ”اخت نيمار”، على منصة انستقرام. حيث تباينت عمليات البحث في الساعات الماضية، وتصدرت رافاييلا بيكران شقيقة نيمار حديث التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورتها في أحدث ظهور، وبدت ملامحها مع قصة شعرها الجديدة، تشبه المطربة العربية المصرية “شيرين عبدالوهاب”.

رافاييلا بيكران شقيقة نيمار

برز أسم “رافاييلا بيكران”، أخت نيمار لاعب باريس سان جيرمان، منذ موسم 2014-15، ذلك الموسم الذي كان بداية تعرض اللاعب لكثير من الإصابات. عُرف “نيمار دا سيلفا”، صاحب الـ30 عاماً، بعلاقته الرائعة مع شقيقته الصغرى “رافاييلا بيكران”، لدرجة أنه يمتلك وشم على ذراعة يحمل صورتها.

بدأ اللاعب البرازيلي نيمار معاناته مع الإصابات منذ موسم 2014 حينما كان لاعباً لنادي “برشلونة” الإسباني، وزادت إصابات اللاعب مع ارتداءه قميص الفريق الباريسي. ولعل الغريب في الأمر، أنه قبل الاحتفال بعيد ميلاد اخت نيمار “رافاييلا بيكران”، كان اللاعب يتعرض للإصابة أو الإيقاف، وظل على هذا الوضع حتى الآن.

اخت نيمار تتسبب في أزمات لشقيقها الأكبر

تبلغ رافاييلا بيكران أخت نيمار من العمر 26 عاماً، أي أن شقيقها الأكبر “نيمار دا سيلفا” يكبرها من الجانب العمري بـ4 سنوات. وفي التفاصيل ومنذ موسم 2014 نيمار مع برشلونة، كان يتعرض اللاعب في كل موسم للإصابة، وثبت أن اللاعب يتعرض للإصابة تحديداً مع بداية شهر “مارس” من كل عام. ويجدر الإشارة أن اخت نيمار تاريخ ميلادها هو “11 مارس 1996”.

وتسببت شقيقة نيمار في وضع شقيقها في ورطة، وزعم أنها تؤثر عليه من أجل حضور عيد ميلادها، ولأن اللاعب علاقته بشقيقته جيدة للغاية، كان يتعرض للإصابة عمداً ويتلقى البطاقات الحمراء من أجل الغياب عن التدريبات والمكوس بالمنزل للاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغرى.

رافاييلا بيكران تواعد لاعب الإنتر

دخلت شقيقة نيمار “رافاييلا بيكران”، في علاقة غرامية مع مهاجم إنتر ميلان “جابيجول”، وكانا يتواعدان حسبما ذكرته مصادر صحفية موثوقة. أعلنت اخت نيمار الانفصال عن حبيبها “جابيجول” عام 2018، دون الكشف عن الأسباب، وآنذاك أثارت من فضول المعجبين للتعرف على التفاصيل.

جابيجول
رافاييلا بيكران تقبل لاعب الإنتر جابيجول

يذكر أن شقيقة نيمار تدير مؤسسة خيرية، ونجحت في أن تصل إلى عالم الشهرة بفضل محتواها الذي تقدمه، علماً بأنه من أبرز عارضات الأزياء والفاشينيستا في البرازيل، ويُتابعها أكثر من 5.7 مليون متابعاً على مستوى منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام”.

رافاييلا بيكران تقلد شيرين عبدالوهاب

تبادل رواد التواصل الاجتماعي، يوم “الأحد” 18 سبتمبر، صورة لأخت نيمار عارضة الأزياء والفاشينيستا الشهيرة “رافاييلا بيكران”، تبدو نسخة طبق الأصل من قصة شعر المطربة “شيرين عبدالوهاب” بعد الانفصال عن زوجها حسام حبيب، مما طرح عديد التساؤلات ما إذا كانت تواعد شقيقة نيمار أحدهم وتخلى عنها.

رافاييلا بيكران تقلد شيرين عبدالوهاب

اخت نيمار انستقرام

يتساءل الكثيرون عن رابط متابعة حساب شقيقة نيمار على انستقرام. ويجدر الذكر أنه من خلال الرابط التالي (https://www.instagram.com/rafaella/)، تتمكنوا من مشاهدة جميع صور وآخر أخبار اخت نيمار رافاييلا بيكران على انستقرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: