الأخبار من المصدر إليك مباشرة

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية .. هل يمكن؟

0

اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية النظرية التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص، حتى يتعرفوا على هذه الطريقة المحيرة والصعبة والتي لم يتمكن من فعلها الكثير من الأشخاص، بالرغم من أن التقرير الثابت لهذه العملية والتي تؤكد أن نظام استعادة كلمة مرور “Three Trusted Friends” على Facebook، من أسهل الأمور الميسرة والعادية جدا، فهل يمكن اختراق صفحات الفيسبوك؟، سوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة التفاصيل عن هذا الأمر.

انتشر في الآونة الأخيرة موضوع عن اختراق حسابات موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” وذلك من خلال رابط الصفحة الشخصية، وقام بعض الأشخاص بوضع عدد من الخطوات التي تمكن الشخص من اختراق الحسابات، ولكنها ليست مؤكدة ومضمونة، حيث أنها تأتي بالحظ! وقد لا تنجح مع معظم الأشخاص، ولكن هناك أشخاص جربوها ونجحت معهم بالفعل بمحالفة الحظ لهم، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتن انشاء ثلاث حسابات فيسبوك مزيفة.
  • ثانيا يتم إرسال طلبات صداقة للشخص المراد اختراق حسابه بالثلاث حسابات.
  • ويأتي في صفحة تسجيل الدخول تبويب يتم الضغط على خيار نسيت كلمة المرور.
  • يتم تحويلك إلى صفحة تطلب منك البريد الالكتروني أو رقم الهاتف أو اسم حساب فيسبوك أو اسم صديق.
  • الحصول على هذه التفاصيل الخاصة بحساب الضحايا الخاص بك ليس بالأمر المهم على الإطلاق.
  • وبعدها يتم تحويلك إلى صفحة تطلب منك التحقق من الحساب المعني بصورة ملف تعريف مرتبطة بالحساب (في هذه الحالة، صورة الملف الشخصي للشخص).
  • سوف تجد طرق مختلفة لإرسال كلمة مرور الصفحة وهي من خلال إرسالها لأحد الأصدقاء الموثوقين وهم ثلاث أصدقاء مسموح بهم.
  • في هذه الخطوة ستختار الحسابات المزيفة التي أنشأتها، وهكذا تستطيع تحديد الأصدقاء من خلال الصفحة وتستخدم كلمة المرور في اختراق حساب الشخص.

هل يمكن اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية

يوجد أكثر من طريقة يتم من خلالها اختراق حسابات الأشخاص، ولكنها ليست كلها ناجحة فهي تنجح مع عدد قليل جدا من الأشخاص ذات الخبرة والذكاء العالي والاحتراف في مجال التكنولوجيا وقد تنجح معهم بالصدفة وبالحظ أيضا وليس لكل الأشخاص.

قد يهمك أيضا: مواطن سعودي يستولي على 10 ملايين دولار من اختراق موقع إلكتروني حكومي

error: Content is protected !!