التخطي إلى المحتوى
احمد هلال زوج شام الذهبي ويكيبيديا

كم عمر و ما هي جنسية احمد هلال زوج شام الذهبي ويكيبيديا، الذي احتفل بحفل زفافه علي أبنة الفنانة السورية أصالة نصري في (مارس 2022)، وأقيم العرس في احدي الفنادق المصرية المعروفة في محافظة الجيزة، وحضر حفل الزفاف كوكبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، كما تواجد في العرس، لفيف آخر من نجوم الدراما المعروفين، وقائمة مطولة من المعازيم. وبالرغم من ذلك، أقيم حفل الزفاف علي نطاق صغير، نظراً لتفشي وباء كورونا في البلاد، وتقرر إقامتها في منطقة مفتوحة مطلة علي اهرامات الجيزة، مما جعل من حفل الزفاف مثيراً وجذاب.

وتبلغ شام الذهبي، من العمر 30 عاماً، لأنها من مواليد 1992، تحمل الجنسية المصرية والسورية، قضت عدة سنوات داخل مصر. وتزوجت مرتين الأولى كانت من رجل أعمال يحمل اسم “أحمد جوهر”، وانفصلت عنه في 2017 بعد قصة حب وزاج دام بينهما لأكثر من 10 سنوات. وفي المرة الثانية من زوجها الحالي “أحمد هلال”، الذي خطف الأنظار بهدوء وإطالاته المتميزة علي انستقرام.

ويتساءل فئة كبيرة من جمهور أصالة نصري، عن ما هي جنسية و كم عمر زوج أبنتها الجديد، وسرعان ما تصدر احمد هلال زوج شام الذهبي ويكيبيديا، الأكثر بحثًا اليوم، وأتضح أنه مصري الجنسية، في العقد الثالث من عمره، ويمتلك احدي الشركات التي تعمل في مجال الأدوات الصحية، ويُعد من ضمن رواد الأعمال المصريين الشباب الأكثر تأثيراً في ريادة الأعمال.

يذكر أن شام الذهبي، أعلنت خطوبتها من أحمد هلال في العام الماضي 2021، وذلك من خلال منشور شاركته مع جمهورها علي انستقرام، وفي (مارس 2022)، تم عقد القران في حضور لفيف من المشاهير. وكانت شام قد أعلنت في وقت سابق، وبالتحديد ما بين عامي 2019-2020، خطوبتها من دكتور مصري يدعي “معتز نصير”، وأقيم حفل الخطوبة في المنزل، وحضره أسرة كلا الطرفين، ولكن بعد مدة قصيرة من الخطوبة، أعلن الثنائي فسخها بالتراضي،بعد أن وجدوا أنه هناك أمور غير مشتركة بينهما، لذا لجأ كلاهما إلي فسخ الخطوبة. وبذلك تكون شام الذهبي، مرت بثلاث علاقات عاطفية في حياتها.

error: