الأخبار من المصدر إليك مباشرة

احمد مجاهد زملكاوي ام اهلاوي فيديو للمشاهدة

كشف رئيس اتحاد الكرة في مصر، المهندس احمد مجاهد، خلال احدي اللقاءات التي أجريت معه، عن سؤال متابعيه بشأن هل “زملكاوي ام اهلاوي”، ورد بكل وضوح علي هذا السؤال.

احمد مجاهد زملكاوي ام اهلاوي

وخلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي المتميز إبراهيم فايق، أكد المهندس احمد مجاهد، أنه يشجع نادي الأهلي منذ أن كان عمره 4 سنوات.

وأكدت مجاد في حديثه علي الهواء مباشرةً علي فضائية أون تايم سبورت، القناة الرياضية الأولى في مصر، أنه عضو في مجلس إدارة الكيان الأحمر منذ سنوات.

وأثار تصريح رئيس اتحاد الكرة المصرية، جدلاً واسعاً علي منصة فيسبوك، بين مؤيد ومعارض، حيث وجه له العديد توجيهات خاصة، كونه في هذا المنصب لا ينصح بأن يفصح عن انتمائه، خصوصًا وأنه متحكم في إدارة الكرة بمصر حاليًا.

وآخرون اعتبروا الأمر عاديًا للغاية، مؤكدين أنه يجب علي الأشخاص سواء كانت مناصبهم حساسًا أو عادية أو مواطن طبيعي، أن يعبروا عن رأيهم وانتمائهم الحقيقي في شتى المجالات.

من هو احمد مجاهد

يُعتبر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، من مواليد يوم 27 من مارس سنة 1972 ميلاديًا، ويبلغ من العمر (49 عامًا)، ولد ونشأ في مركز الحامول التابع لمحافظة كفر الشيخ.

نال أحمد مجاهد، شهادة البكالوريوس في كلية الهندسة تخصص كيمياء، بدأ مسيرته مع الرياضة منذ سنوات، فكانت أولى مناصبه كـ”رئيس لنادي الحامول” ثم الجبلاية الآن.

تدرج في عدة مناصب رياضية خلال مسيرته المهنية، لعل أبرزها حصوله علي عضوية مجلس إدارة نادي الحامول، وفي سنة 1995 تدرج في منصب رئيس النادي خلال الفترة من 1995 حتي 2011

قضي مجاهد ما يقارب الـ16 عاماً، في نادي الحامول، ثم اتجه إلي اتحاد الكرة، وظل 7 سنوات متتالية في الجبلاية، وفي أعوام (2012-2019)، نجح في الحصول علي أكبر عدد أصوات للفوز بمنصب اتحاد الكرة مرتين في سنة  2012 و2016.

وعمل لمدة 7 سنوات في اتحاد الكرة، وتولى خلال تلك السنوات مهام المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، ثم منصب عضو لجنة كاس الأمم الأفريقية أعتباراً من سنة  2019. بجانب مهام رئيس لجنة شؤون اللاعبين، وغيرها من المناصب.

error: