الأخبار من المصدر إليك مباشرة

احمد رمضان بيكهام ويكيبيديا |من هو | السيرة الذاتية | معلومات عنه

0

من هو احمد رمضان بيكهام ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Ahmed Ramadan)، لاعب وادي دجلة السابق، ولاعب الاهلي الحالي، ولد في مصر سنة1997، و من خلال التقرير التالي ، سوف نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنه ، كما ننشر لكم من هي زوجة احمد رمضان بيكهام سلمى الجابرى، و الذي نالت ضجة عبر السوشيال ميديا مؤخراً بعد نشرها لبعض الصور برفقة زوجها، وعبرت عن سعادتها بعودته إلي الأهلي مجدداً.

من هو احمد رمضان بيكهام ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم، يحمل الجنسية المصرية، من مواليد يوم 23-3-1997، أي أنه يبلغ من العمر 23 عامًا حتى سنة 2020، يلعب حاليًا لصالح النادي الأهلي المصري، مركز هو “الوسط”.

يلعب ضمن صفوف المارد الأحمر منذ 2020 وحتى الآن، ومؤخراُ تم تمديد عقده حتى 5 سنوات ضمن صفوف الأهلي.

كانت أتمت إدارة الأهلي بيع اللاعب إلي نادي وادي دجلة مرتين، أخرها في سنة 2019، ليعود من جديد إلي بيته مع تمديد عقده.

يُعد بيكهام، أحد أبناء القلعة الحمراء، حيث أنه يلعب ضمن صفوف الفريق منذ أن كان عمره في الثامنة ، و قال في تصريحات صحفية أنه حارب من أجل العودة إلي فريقه مجدداً.

من جانبها، احتفلت سلمى الجابرى، زوجة اللاعب احمد رمضان بيكهام، بعودته إلي صفوف الاهلي مجدداً، حيث قامت بنشر بعض الصور لها برفقة زوجها من خلال حسابها المعتمد عبر موقع انستقرام، و علقت علي الصور قائلة: “مرحبًا بك في العودة إلى منزلك يا حياتي”.

و من جهته قال بيكهام، أنه سيبذل قصار جده من أجل أن يكون إضافة إلي الفريق، كما يسعى إلي أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية، و أشار أن ينوى علي أرتداء رقم 17 مع الأهلي هذا العام.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول اللاعب احمد بيكهام، كما ذكرنا لكم جوانب من سيرته الذاتية، و التي تساءل عنها الكثيرون من الأشخاص في مذر مؤخراً.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!