الأخبار من المصدر إليك مباشرة

احمد النجار كم عمره الممثل الكويتي (انستقرام)

تعرف علي الممثل الكويتي احمد النجار كم عمره و مواليده و من هي زوجته، و غيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم عنه من خلال التقرير التالي، بالتزامن مع ظهوره المميز في الحلقة 23 و 22 من مسلسل أمينه حاف.

احمد النجار كم عمره

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، عن كم عمر و ما هب مواليد (تاريخ ميلاد) الممثل الكويتي احمد النجار، حيث تبين أنه من مواليد ( 29 يونيو 1982)، أي أنه يبلغ من العمر “39” عامًا أعتباراً من سنة 2021.

جدير بالذكر أن احمد النجار، هو ممثل كويتي الجنسية، بدأ نشاطه الفني في سنة 2013 من خلال مشاركته في مسلسل “يمعة أهل”، ويدعي بالكامل باسم أحمد شكري عبدالله النجار.

وظهر الممثل أحمد شكري عبدالله النجار، في 3 مسلسلات رمضانية لعام 2021 وهي (مسلسل أمينه حاف بدور (ضاري) – ومسلسل سما عالية بدور (فيصل) – و مسلسل الناموس بدور (فواز).

من هي زوجة احمد النجار

سجل محرك البحث غوغل، الآلاف العمليات البحثية حول من هي زوجة احمد النجار، و هل هو متزوج أم لا، والجدير بالذكر أن احمد النجار متزوج، ويدخل في قائمة النجوم الذين يرفضون الحديث عن حياتهم الأسرية.

لذا لم تتوفر أي معلومات حول من هي زوجة احمد النجار، فيما أنها سيدة من خارج الوسط الفني.

تخطى عدد متابعي Ahmad Alnajjar – احمد النجار، علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام مؤخراً حاجز الـ100 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعة أحدث أطلالاته من خلال الرابط التالي: من هنا.

ويُعتبر الممثل الكويتي أحمد شكري عبدالله النجار البالغ من العمر 39 عامًا، من النجوم الذين تألقوا في الماراثون الرمضاني 2021، لذا تُشاهدونه هذا الموسم في أكثر من عمل درامي.