التخطي إلى المحتوى

احمد الموسى زوج فوز العتيبي سناب شات
احمد الموسى

بالتزامن مع طلاقهما، يبحث العديد عن حساب سناب شات احمد الموسى زوج فوز العتيبي، وكيف كان رده على تعليق زوجته بعد الانفصال عن بعضهما البعض.

حيث أعلنت مصادر رسمية، طلاق أحمد الموسى وفوز العتيبي، بعد مدة طويلة من الزواج، وأتضح أن الانفصال وقع في مايو من العام الجاري 2022. والجدير بالذكر، أن أحمد الموسى، حاز على ردت فعل متقاربة من الجمهور، الذي تعاطف معه، وتبادل المغردون، تعليقات متشابهة حول علاقته بزوجته، وكيف كان يغازلها ويحبها. ولكن على ما يبدو أن أسباب الطلاق تعود إلى فوز العتيبي، التي أعلنت عنها عبر سناب شات، وأثارت حالة من الضجة، ونالت تعليقات سلبية من متابعيها.

أسباب طلاق فوز العتيبي وأحمد الموسى

وقالت فوز العتيبي، أنها انفصلت عن زوجها أحمد الموسى، وشاركت جمهورها على تطبيق المشاهير سناب شات، بالعديد من الأمور التي تحدثت عنها لأول مرة. وكشفت أن طليقها أحمد الموسى، قبيل الانفصال عن بعضهما البعض، كان يهتم كثيراً بها، وإذا غابت عنه لساعة واحدة، يتصل بها ويتغزل فيها. كما أشارت أنها ترغب في رجل يهتم فيها ويحبها، ولكن ليس على مدار الـ24 ساعة، مؤكدة أن طليقها كان يهتم بها كثيراً.

كما أوضحت أنه كان يرفض ذهابها للحفلات، لأنهما كانا يقضيان يومهما بشكل مستمر في المنزل، وهذا ما رفضته الأخيرة، ودفعها للطلاق منه. وشاركت محبيها، بعدد من الصور واليوميات لها بعد الطلاق، وظهرت في إحدى الحفلات، وعلقت على الصور، أنه من الصعب الذهاب إلى الحفلات والفعاليات خلال فترة الزواج، مبيناً أنها حرة الآن في أمورها.

سناب احمد الموسى زوج فوز العتيبي

إن أحمد الموسى، لاعب كرة قدم سابق، بعد الاعتزال اتجه إلى مجال الأعمال، ونجح في مسيرته المهنية خارج الوسط الرياضي. ثم تعرف على فوز العتيبي، وقرر الزواج منها، وكانا الثنائي قبل الطلاق، يبثان اللحظات السعيدة بينهما. وشهدت الساعات الماضية، ارتفاع ملحوظ في عمليات البحث، عن حساب زوج فوز العتيبي على منصة المشاهير سناب شات، والجدير ذكره، أن صفحته الرسمية تجدونها من خلال النقر هنا.